محافظات

جماهير فارسكور تحتفل بفوز ريال مدريد بلقب دوري الأبطال بعد الفوز على ليفربول

كتب : عبده خليل

حرصت جماهير فريق ريال مدريد بمدينة فارسكور التابعة لمحافظة دمياط على الاحتفال بفوز ريال مدريد على ليفربول بهدف ، ليفوز ريال مدريد للمرة ١٤ فى تاريخه.
وخرجت جماهير نادى ريال مدريد بعد ان تجمعوا المئات بكافية الشامي بشوارع المدينة للاحتفال بفوز ريال مدريد بالطبول والصافرات وأغاني المهرجانات .وخرج ابناء فارسكور من المقاهى والكاميرات رافعين الأعلام ويهتفون باسم فريق ريال مدريد فرحا بالفوز. وقام الشباب بالسير بشوارع فارسكور عقب انتهاء المباراة وهم يهتفون و فارحين بالفوز.
وفي ذات السياق
قال محسن الشاذلي صاحب كافية الشامي بالفعل أحرز ريال مدريد لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد الفوز 1-صفر على ليفربول في المباراة النهائية في باريس، بعدما تأجلت بداية المباراة أكثر من نصف ساعة لأسباب أمنية،
وسجل البرازيلي فينيسيوس جونيور هدف المباراة الوحيد بعدما تابع تسديدة زميله فيدريكو فالفيردي في الدقيقة 59، ليجمع ريال بين بطولتي الدوري الإسباني ودوري الأبطال. لكن الفضل الأساسي في فوز ريال يعود إلى الحارس البلجيكي تيبو كورتوا الذي أنقذ عددا كبيرا من الفرص الصعبة من محمد صلاح وساديو ماني على مدار شوطي المباراة. وعزز ريال رقمه القياسي وأصبح بطلا لأوروبا للمرة 14 في تاريخه.

زر الذهاب إلى الأعلى