صحهمحافظات

الدكتور محمود عبدالمنعم أمين بيومي مديراً لمستشفى الإستقبال والطوارئ بالقصر العيني

خالد البهنساوى

 

أصدر الأستاذ الدكتور، محمد عثمان الخشت قراراً بتولية، الدكتور محمود عبدالمنعم مديراً لمستشفى الإستقبال والطوارئ بالقصر العيني نظراً لكفائته العلمية والطبية، وإخلاصه وتفانيه في العمل، والتي أرغمت الجميع علي رفع القبعة له وإسناد هذة المهمة الصعبة لرجل المهام الصعبة.

تعد مستشفى الإستقبال والطوارئ بالقصر العيني أكبر مستشفى في الشرق الأوسط ، حيث تمت زيادة المساحة الكلية للمستشفي من 700 متر مربع إلي 7000 متر مربع، وتجهيزها بأحدث الأجهزة الطبية العالمية للطوارئ لتصبح وفق كود مستشفيات الطوارئ الدولية بتكلفة حوالي 300 مليون جنيه.

ومع هذة التوسعة تم زيادة عدد الأسرة في مستشفى الإستقبال والطوارئ من 25 سرير إلي 113 سريراً، وزيادة أسرة الرعاية المركزة من 5 أسرة إلي 15 سريراً، وزيادة عدد الأسرة بقسم العظام من 4 إلي 8، وأسرة قسم الحوادث من 3 أسرة إلي 9 أسرة، وإضافة وإستحداث شبكاتAid مقاومة وإنذار الحريق،وشبكة الغازات،وشبكات التيار الخفيف،ومحطة الكهرباء التي تتضمن محولين ومولد.

نبذه مختصره عن الدكتور محمود عبدالمنعم.

ولد عام 1984 بقرية مزغونة، مركز البدرشين، محافظة الجيزة.

1-حصل على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة العامة عام 2007 بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف.
2-حصل علي ماجستير الجراحة العامة عام 2012.
3-حصل علي الدكتوراة في الجراحة العامة عام 2015 وتم ترقيته من مدرس مساعد إلي مدرس في الجراحة العامة.
4-حصل علي دبلومة جراحات أورام الثدي المتقدمة 2017.

– عام 2019 تم تكليفه رسمياً منسق المبادرة الرئاسية لصحة المرأة بالقصر العيني،وتم إنتدابه إلي مستشفيات وزارة الصحة ( هيئة التأمين الصحي) كمنسق للمبادرة الرئاسية لصحة المرأة.

– تم تعينه نائب مدير مستشفى الإستقبال والطوارئ بالقصر العيني عام 2019.

– تم ترقيته إلي أستاذ مساعد الجراحة العامة مايو 2022.

– وأخيراً مدير مستشفى الإستقبال والطوارئ بالقصر العيني.

هذا ويعد الدكتور محمود عبدالمنعم أصغر دكتور سنا يتولي هذا المنصب ، لذا ندعوا الله جميعاً أن يوفقه لأداء هذة المهمة الصعبة،وان يكون سبباً وعونا في رفع العبء عن المواطنين والإسهام في شفائهم.

زر الذهاب إلى الأعلى