تريند الأسبوعرياضة

الأهلي يفسخ التعاقد مع موسيماني بالتراضي ويكلف قمصان بقيادة الفريق

كتب . خالد البهنساوي

وجهت إدارة النادي الأهلي اليوم الشكر للجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم،بعد فسخ التعاقد بالتراضي،وفي ضوء إحترام متبادل بين الطرفين..كان الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي ، قد اجتمع مع شركة الأهلي لكرة القدم برئاسة ياسين منصور، وبحضور الكابتن حسام غالي عضو مجلس الإدارة ،ولجنة التخطيط لمناقشة موقف بيتسو موسيماني، وبإجماع الآراء تم الإتفاق باستمراره في مهمته، حرصاً علي الإستقرار العام للفريق ، ونظراً لما حققه من نجاحات مع الفريق الأول .

لكن موسيماني خلال الإجتماع الذي جري معه صباح اليوم طلب عدم الإستمرار، وأنه يريد الإكتفاء بالفترة الماضية التي عاشها بين جنبات الأهلي، وبعد مناقشة الموقف كاملاً من قبل مجلس الإدارة، وشركة الأهلي ، ولجنة التخطيط، تم إحترام رغبة بيتسو موسيماني، وتوجيه الشكر له علي كل ما قدمه للنادي، وجري فسخ التعاقد في أجواء ودية بين الطرفين.

هذا وقد تم تكليف الكابتن سامي قمصان المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم ، بالقيام بمهمة المدير الفني بشكل مؤقت، ذلك بعد رحيل بيتسو موسيماني، ويتكون تشكيل الجهاز الحالي علي النحو التالي،
– سيد عبدالحفيظ، مدير جهاز الكرة
– سامي قمصان، قائم بأعمال المدير الفني
– محمد شرف ، مدرب
– ميشيل بانكون، مدرب حراس
– محمد النجار، مدرب أحمال
– عمر رشدي، محلل أداء.

وسوف يقوم الكابتن سامي قمصان بالإستعانة بأحد العناصر من المدربين للإنضمام للجهاز بعد التشاور والعرض علي شركة الكرة ولجنة التخطيط
وإن كان الأقرب الكابتن رضا شحاته.

هذا وقد قاد سامي قمصان الفريق الأول للنادي الأهلي في مباراة الأمس بكأس مصر، أمام فريق المصري بالسلوم وفاز بهدف للاشئ أحرزه المخضرم أحمد عبدالقادر.

ويحسب للكابتن سامي قمصان في مباراة الأمس بدفعه لبعض العناصر الشابه، علي رأسهم الحارس مصطفى شوبير الذي كان علي قدر المسؤولية، واللاعب زياد طارق، واللاعب أحمد كوكا.

والدفع في الشوط الثاني ب محمود متولي ، و بدر بانون العائدين من الإصابة منذ فترة طويلة.
ويقود قمصان مباراة الأهلي القادمة بالدوري المصري الممتاز أمام فريق إيسترن كومباني
لحين التعاقد مع المدير الفني الجديد والذي يتم الآن دراسة العديد من السير الذاتية لبعض المدربين الأجانب للوصول إلي الأفضل للفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى