محافظات

أحمد الملط يغير مجرى السياحة بالإسكندرية

ترند نيوز

 

 

كانت السياحة في مصر من أهم وأكبر مصادر الدخل القومي في مصر، حيث تمتلك مصر العديد من المقومات الطبيعية التي تجذب إليها السياح من داخل مصر، ومن جميع انحاء العالم أيضًا.

 

هذا وأنه ومع بداية فصل الصيف، بحث الجميع عن أهم الشواطئ، التي يستطيعوا بأن يستمتعوا فيها بقضاء عطلتهم خلال فصل الصيف، هذا ما جعل الكثير من رواد الأعمال في تخطيط المشروعات، وخصيصًا على شواطئ الإسكندرية .

 

يُذكر بإن تصدر خلال الأونه الأخير عدد باسماء رجال الأعمال الذين يقومون على تنشيط السياحة وكان على رأسهم، رجل الأعمال أحمد الملط، رئيس مجلس إدارة شركة الموفق للعقارات، والذي تصدر اسمه بين أوساط المستثمرين ورجال الأعمال ورواد قطاع العقارات والتشييد.

 

علاوة على ذلك فإن كورنيش الإسكندرية يلفت أنظار المستثمرين، ورجال الأعمال منذ القدم، والذين يسارعون في بناء المباني، وأقامة الشواطئ عليه، خاصًا بمنطقة مصطفى كامل، سيدي جابر، والذي من المقرر أن يتم أقامه مشروع ضخم عليهما بمساحة 4000 متر، حيث يتضمن المشروع العملاق إنشاء مجموعة مطاعم كبرى، بجانب مدينة الألعاب كرمانتس التى تتمتع برؤية ومنظر جمالى مع امتداد البحر.

 

 

في سياق متصل، فإن هذا المشروع يعتبر واحد من أهم المشارع، التي ستقام على كورنيش الإسكندرية، حيث يعتبر من المشاريع التي ستعمل على جذب السياحة إلى الإسكندرية بشكل كبير.

 

 

جديرًا بالذكر فإن أحمد الملط يعتبر واحد من أهم رجال الأعمال في مصر كلها، فهو رئيس مجلس إدارة شركة الموفق للعقارات، والذي أمتد نشاطه في التعمير على المواطنين، وذلك من خلال خدمة المواطنين في التشيد والبناء، هذا بالإضافة إلى أنه أصبح ضمن قادة المجتمع المدنى التى تساعد فى تنشيط المشروعات الخدمية التي يشارك بها مع رجال الأعمال الآخرين ورواد المجتمع المدني والأعمال الخيرية.

زر الذهاب إلى الأعلى