أخبار عاجلةأخبار مصرمحافظات

المهندس محمود مراد نائباً لرئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر الجديدة

كتب. خالد البهنساوى

أصدر الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قراراً بحركة ترقيات وتكليفات موسعة بأجهزة المدن الجديدة، لدفع عجلة التنمية المستدامة بالمشروعات الجديدة والتي يتم تنفيذها في المدن الجديدة.

واكد الجزار أنه يتم تقييم أداء جميع القيادات بشكل مستمر ،لما فيه مصلحة العمل وتنفيذ خطط الوزارة التنموية ،وخدمة المواطنين.

وحظي جهاز مدينة أكتوبر الجديدة بوجود أحد أبنائها المخلصين ضمن حركة الترقيات ، أنه المهندس محمود أحمد محمود مراد، الذي تم تكليفه نائباً لرئيس جهاز أكتوبر الجديدة، بعد أن كان يعمل معاون هندسي لرئيس الجهاز منذ عام 2020 .

محمود مراد إسم ذاع صيته بين المسؤولين في هيئة المجتمعات العمرانية نظراً لكفائته العلمية وإخلاصه وتفانيه في العمل إضافة إلى حسن خلقه والرقي في التعامل مع المواطنين وأصدقائه في العمل ، وسرعة إستجابته لحل المشاكل الجماهيرية داخل قطاعات الإسكان الإجتماعى المختلفة بمدينة 6 أكتوبر الجديدة.

يعد المهندس محمود مراد من الكوادر والكفاءات الإدارية المميزة والتي تدرجت في عدة مناصب عملية وقيادية ، حيث عمل في العديد من شركات المقاولات، وأظهر كفائته في العمل ، حتي إنضم إلي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة عام 2016 والتحق بجهاز مدينة طيبة الجديدة ، ثم تم إنتدابه إلي العمل بجهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، مديراً لبعض المشروعات ، ثم وقع الإختيار عليه من قبل القيادات التنفيذية، للعمل داخل أكبر مشروع إسكان إجتماعي في مصر والتي أولته القيادة السياسية إهتماماً كبيراً الا وهو الإسكان الإجتماعى بمدينة 6 أكتوبر الجديدة، حتي صدر قرار وزاري 2020 بترقيته، ليكون معاون هندسي لرئيس جهاز أكتوبر الجديدة ، ومشرفا علي كل صغيرة وكبيرة بالمشروعات العمرانية الجديدة، داخل أكتوبر الجديدة.
فهنيئاً لجهاز وسكان مدينة أكتوبر الجديدة وجود هذه الشخصية الجميلة الراقية ، ونتمني له مزيداً من التقدم والنجاح الدائم بإذن المولي عز وجل.

زر الذهاب إلى الأعلى