منوعات

مستقبل وطن ينظم احتفالية كبرى بمناسبة ذكرى 30 يونيو بشبرا الخيمة

القاهرة / كتب : محمد علي

بتعاون مشترك بين حزب مستقبل وطن وحزب الشعب الجمهوري وحزب مصر الحديثة، نظم النائب أشرف أمين عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، احتفالية كبرى بذكرى ثورة الثلاثون من يونيو وسط أجواء احتفالية لم تشهدها شبرا الخيمة من قبل.
وشهدت الاحتفالية حضور العديد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة وشبرا الخيمة وسط حشد كبير من المواطنين، الذين أكدوا دعمهم وتأييدهم للدولة المصرية والرئيس السيسي، مشددين على أن ذكرى الاحتفال بثورة يونيو هو تجديد الدعم للقيادة السياسية في محاربة الإرهاب واستكمال بناء مصر الجديدة.
شهدت الاحتفالية، العديد من الأنشطة والفعاليات، حيث استمتع الحاضرين بالفقرات الغنائية والأغاني الوطنية وعدد من الفقرات الاستعراضية.
من جانبه، أكد النائب أشرف أمين عضو مجلس النواب، على دعمه الكامل للقيادة السياسية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي من أجل استكمال بناء دولة مصر الحديثة، مشيرا إلى أن فرحة المواطنين بثورة 30 يونيو هو نابع من وجدان الوطنية المصرية بداخلهم نحو حلمهم ببناء دولتهم.
وتابع أمين خلال كلمته بالاحتفالية: كما أن دعم الشعب المصري للرئيس السيسي هو نابع من ثقة في القيادة السياسية في اقتلاع جذور الإرهاب واستعادة الدولة المصرية لهويتها الوطنية.

زر الذهاب إلى الأعلى