رياضة

المؤتمر الصحفي للأهلي لتقديم المدير الفني الجديد ريكاردوا سواريش

كتب.خالد البهنساوى

أنتهي منذ قليل المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي الأهلي، بقاعة فكري باشا اباظه بفرع الجزيرة ، لتقديم المدير الفني الجديد ريكاردوا سواريش، للسادة الصحفيين والإعلاميين،وقد قدم المؤتمر جمال جبر المدير الإعلامي للنادي الأهلي.

-تصريحات حسام غالى

بدء المؤتمر بكلمة للكابتن ، حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، والذي رحب بالسادة الحضور ، وكشف عن كافة التفاصيل التي تم علي أساسها إختيار المدير الفني الجديد.

حيث البداية عندما قرر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي ، ولجنة التخطيط، التعاقد مع مدير فني جديد ، تقرر تشكيل لجنة ثلاثية تضم عمرو شاهين وأمير توفيق مدير التعاقدات وحسام غالي.

تلقينا العديد من السير الذاتية لبعض المدربين، إلي أن تواصلنا مع ريكاردوا سواريش الذي أبدي مرونة عالية في الإتفاق ولم تحدث أي خلافات في الأمور المالية أثناء التفاوض،ولدينا كل الثقة في قدراته ، وهو أيضاً يمتلك طموحات كبيرة في تحقيق إنجاز مع أكبر الأندية العالمية ،مدة التعاقد موسمين ونصف تقريباً، وسيتولى قيادة الفريق من مباراة الغد أمام فريق بتروجيت، في نصف نهائي كأس مصر للنسخة الماضية.

 

– تصريحات سواريش

اشكر كل السادة الحضور من الصحفيين والإعلاميين ، كما أشكر الجهاز الفني الجديد علي تواجدهم معي لتكملة المشوار مع نادي الأهلي العريق ، ثم قام بتقديم الجهاز الفني الجديد ، وهم كالتالي: ماوريسيو فاش مدرباً ، سامي قمصان مدرباً ، بيدرو جيميراش مخطط أحمال وأخصائي فسيولوجي، لويس بيريرا محلل أداء الفرق المنافسة ، إدوارد لوبو مدرب حراس مرمى ، راؤول فاريا مطور أداء.

كما أخص بالشكر سامي قمصان علي مجهوده مع الفريق في الفترة السابقة وأنه استطاع قيادة الفريق في وقت صعب، وسيكون له دور كبير في الجهاز الفني.

وأشار ريكاردوا أنه يعلم جيداً حجم المسئولية بتوليه قيادة فريق مثل الأهلي ، وبشكر إدارة الأهلي علي الثقة التي أعطتها لي أنا وجهازي الفني، وسوف نظل نعمل لتحقيق طموحات النادي الأهلي وجمهوره العظيم.

وأطلب من جمهور الأهلي العريض الدعم المستمر لأن الأهلي فوق الجميع.

وتطرق سواريش إلي تواصله مع مانويل جوزيه والذي منحني الكثير من المعلومات عن النادي الأهلي ، وأعطاني أفكار ومعلومات إيجابية أطمح في تحقيقها في مشواري مع المارد الأحمر ، وقد أبدي مانويل جوزيه سعادته لتواجدي مع الفريق وقيادته ،وفهمت منه طبيعة الأهلي وحجمه، والمسؤوليات التي سوف أواجهها.

فالفوز المستمر سيكون شعارنا في المرحلة المقبلة إلي جانب تقديم كرة قدم جيدة، وتحقيق مزيد من البطولات .

 

– تصريحات سيد عبدالحفيظ

في البداية رحب بالسادة الحضور والجهاز الفني الجديد ، وطلب من الجميع فتح صفحة جديدة في تاريخ النادي الأهلي ، ثم وجه الشكر للجهاز الفني السابق بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ، ثم تطرق إلي إجتماع الأمس مع الكابتن محمود الخطيب حيث أتفق الجميع علي فتح صفحة جديدة ، وأن نجاح المنظومة داخل النادي ستأتي بالإلتزام والكفاح ، وأننا سوف نقوم جميعاً بتلبيه كل متطلبات الفريق في المرحلة المقبلة ليبقي إسم الأهلي عالياً .

وفي نهاية المؤتمر قدم سيد عبدالحفيظ ، وحسام غالي، تيشرت النادي الأهلي، لريكاردوا سواريش وتمني له الجميع التوفيق والنجاح في ما هو قدم لرفعة النادي الأهلي.

زر الذهاب إلى الأعلى