رياضة

الأهلي يصالح جماهيره برباعية نظيفة في شباك فيوتشر

كتب . خالد البهنساوي

الأهلي يستعيد ذاكرة الإنتصارات بفوز كبير على نادي فيوتشر بنتيجة 4/1 في المباراة التي أقيمت الثلاثاء علي استاد السلام We في الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري الممتاز.

شهدت المباراة عودة روح الفانلة الحمراء للاعبي الأهلي.
و الإستحواذ علي مجريات المباراة، والوصول إلى مرمي جنش، بأكثر من كرة بداية من الدقيقة 2 من الشوط الأول، وكرة ضائعه من أفشه كادت تسكن شباك حارس فيوتشر ، وخلال الربع ساعة الأولى من المباراة، أجري ريكاردوا سواريش تغييران اضطراريين بخروج طاهر محمد طاهر في الدقيقة 5 للإصابة، ونزول أحمد عبدالقادر، ثم الدقيقة 15 وخروج محمد هاني للإصابة أيضاً ونزول كريم فؤاد.

شهدت الدقيقة 23 من الشوط الأول إحراز الأهلي للهدف الأول عن طريق صاحب القاضية محمد مجدي أفشه وتسديدة قوية تسكن شباك جنش.
ثم الدقيقة 43 وإحتساب محمد الحنفي ضربة جزاء للاعب الأهلي حسام حسن من عرقلة داخل منطقة الجزاء يتصدي لها معلول محرزا الهدف الثاني.
ولم يكتفي الأهلي بالهدفين ، حتي جاءت الدقيقة 46 من الشوط الأول ليحرز أفشه هدف الأهلي الثالث، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بثلاثية نظيفة.

لم يتغير الحال كثيراً في الشوط الثاني، حيث سيطر الأهلي علي الكرة منذ بداية الشوط وتحرك لاعبي الأهلي علي أرض الملعب بإنسيابية وتبادل المراكز ولعب الكرة من لمسه واحده ، حتي جاءت الدقيقة 56 من الشوط الثاني، وجملة ولا أروع من أفشه للسولية الذي يمررها للعائد من الإصابة أحمد عبدالقادر ليحرز الهدف الرابع للنادي الأهلي، ويسدل الستار علي الريمونتادا الأهلوية بأربعة أهداف نظيفة يعود بها للمنافسة علي القمة ليصل رصيد الأهلي إلي 48 نقطة ومتبقي له مباراتان مؤجلتين. ويلعب الأهلي مباراته القادمة يوم السبت القادم أمام فريق بيراميدز.

زر الذهاب إلى الأعلى