رياضة

وزير الشباب والرياضة يتفقد منافسات بطولة العالم للسلاح باستاد القاهرة ويطمئن علي الإجراءات التنظيمية

كتب.خالد البهنساوي

 

تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة  اليوم الجمعة ، منافسات بطولة العالم للسلاح ، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من (١٥-٢٣) يوليو الجاري، بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي ، تحت رعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وكان في استقبال وزير الشباب والرياضة ، عبد المنعم الحسيني رئيس الإتحاد المصري ونائب رئيس الإتحاد الدولي للسلاح ، وأعضاء مجلس إدارة الإتحاد المصري أحمد سمير الميداني مدير البطولة، وأحمد نبيل، وميرفت حسنين ، وأماني البحيري.

يأتي حضور الوزير للمنافسات فى إطار دعمه وتشجيعه للاعبي المنتخب الوطني للسلاح المشاركين فى البطولة، والإطمئنان على سير كافة الإجراءات والترتيبات المتعلقة بالبطولة ، وتأكيداً علي الدعم الذي تقدمه الوزارة لكافة الإتحادات الرياضية لتنفيذ برامجها ، وإعداد اللاعبين واللاعبات بمختلف المنافسات ، في ضوء سياسة الوزارة نحو إستدامة الإنجازات التي تشهدها الرياضة المصرية خلال الآونة الراهنة.

 وأكد وزير الرياضة متابعته المستمرة للبطولة ، حتى تخرج بالشكل الذي يليق بإسم وسمعة مصر ، لافتاً إلى أن حضور ١٠٥ دولة ، يؤكد الثقة الكبيرة في قدرات مصر التنظيمية، ونجاحها في تطبيق جميع الإجراءات الإحترازية.

ثمن “صبحي” حجم الإنجازات المتتالية التي يحققها أبطال مصر في رياضة السلاح على مستوى مختلف البطولات الدولية التي يشاركون بها ، كترجمة فعلية للإستعدادات القوية التي يخضعون لها وفق خطة الإتحاد المصري للسلاح ، وأضاف صبحي بأنه يجب علينا أن نفخر بإستضافة مصر لهذا العدد من المشاركين في بطولة العالم للسلاح.

هذا وقد رحب وزير الرياضة بوفد الإتحاد الدولي المتواجد في البطولة ، مؤكداً علي توفير كافة الإمكانات لخروج البطولة بصورة مشرفة تليق بمكانة مصر التنظيمية .

ورافق الوزير خلال حولته التفقدية محمد الكردي مساعد الوزير لشئون البطولة، والدكتور عبد الأول محمد معاون الوزير لشئون البطولة.

وتشهد البطولة مشاركة 2000 فردا منهم 957 لاعباً ولاعبة يمثلون 105 دولة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى