محافظات

« أبو علي » رئيسا قادما للنادي المصري

كتب :محمد عبدالفتاح

أكد مصدر خاص ل ” ترند نيوز “أنه عقدت جلسة صباح اليوم الإثنين جمعت محافظ بورسعيد مع رجل الأعمال كامل أبو علي، للاتفاق معه على خوض الأخير انتخابات مجلس إدارة النادي المصري الحالية بقائمة كاملة من إختياره .

وتم الإتفاق علي تصورات المرحلة القادمة بالنسبة لأبو علي كرئيس للنادي البورسعيدي جاء بعد أن طالبت جماهير النادي المصري وأعضاء الجمعية العمومية بضرورة تواجد كامل أبو علي في رئاسة المصري، وهو ما رحب به أبو علي .

واستطاع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد في إقناع أبو علي بضرورة التواجد كرئيسا للنادي المصري في الجلسة التي استمرت لثلاث ساعات كاملة .

جدير بالذكر، أن مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، قد قرر عقد اجتماع الجمعية العمومية للنادي، يوم الإثنين الموافق 29 أغسطس المقبل، من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة السابعة مساءً، لانتخاب مجلس إدارة جديد للدورة (2026/2022)، والنظر في جدول الأعمال المعلن بالنادي.

وسيتم تلقي طلبات الترشيح لمجلس الإدارة اعتبارا من يوم السبت 16 يوليو الجاري وحتى يوم الجمعة الموافق 22 من الشهر نفسه، وذلك من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساءً بمقر النادي الاجتماعي.

زر الذهاب إلى الأعلى