رياضة

محمد صلاح يرتدى جهاز الكرات الثابتة وضربات الجزاء بمران ليفربول

كتبت : اسماء محمد

إرتدى الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي جهاز مخصص للركلات الثابتة وضربات الجزاء خلال تدريبات الفريق اليوم الخميس بالمعسكر المقام حالياً بالنمسا قبل أيام قليلة من اللقاء المرتقبة أمام مانشستر سيتي المقرر اقامتها السادسة مساء بعد غداً السبت على كأس الدرع الخيرية 2022.

وظهر محمد صلاح مرتدياً أربطة على الرأس والرقبة بالإضافة إلى جهاز أسفل الظهر يشير إلى درجة تركيز اللاعب خلال تسديد الضربات أثناء المران.

وسبق أن إرتدى نفس الجهاز النجم الإنجليزي الشاب ألكسندر أرنولد قبل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا للتأكد من جاهزيته للمواجهة التي خسر الريدز فيها اللقب لحساب ريال مدريد.

ويتصدر محمد صلاح تسديد ركلات الترجيح في ليفربول خلال الوقت الحالي، حيث حقق نسبة نجاح فائقة خلال فترة تواجده مع الريدز على مدار المواسم السابقة.

يأتي ذلك بعد تعاقد النادي الإنجليزي مع شركة متخصصة في علم الأعصاب تتواجد حاليًا في معسكر الريدز الصيف الماضي.

ويعمل الجهاز عن طريق تحليل نشاط دماغ اللاعبين أثناء التدريبات، الأمر الذي يساعد اللاعبين في التعامل مع الكرات الثابتة وخاصة ركلات الجزاء، لمعرفة من فيهم الأكثر جاهزية من أجل التسديد، نظرًا للضغط العصبي الشديد الذي يتحمله أي لاعب خلال تنفيذ ركلات الترجيح بشكل عام.

جدير بالذكر أن مجموعة العلوم العصبية الألمانية بدأت العمل مع ليفربول خلال الفترة التحضيرية الأخيرة الصيف الماضي، في معسكر إيفيان.

زر الذهاب إلى الأعلى