رياضة

انتهاء جولة البارسا في أمريكا تعرف علي نتائج الجولة

كتب : فارس عز الدين

انتهت فجر اليوم الأحد الجولة التحضيرية لفريق برشلونة الإسباني في الولايات المتحدة الأمريكية استعداداً للموسم الجديد .

أرقام الفريق خلال الجولة :

خاض فريق برشلونة خلال هذه الجولة 4 مباريات ودية ، فاز في 3 ، و تعادل مرة واحدة ، ولم يتلقي اي هزيمة
و بالنسبة للأهداف :
سجل الفريق 11 هدف ، و تلقي في شباكه هدفين فقط .
عثمان ديمبيلي يعتبر هو هداف هذة الجولة برصيد 4 اهداف ، و رافينها افضل صانع اهداف برصيد 3 اسيستات و الأكثر مساهمة بخمسة اهداف .

المباريات التي لعبها الفريق :
بدء فريق برشلونة مبارياته بفوز كبير أمام ( إنتر ميامي الأمريكي) بنتيجة 6 اهداف مقابل لا شيء سجل وقتها السداسية كلاً من اوباميانج ، رافينها ، انسو فاتي ، جافي ، ممفيس ديباي ، عثمان ديمبيلي .

وثاني المواجهات كانت أمام الغريم التقليدي ريال مدريد و استطاع برشلونة التغلب علي غريمه بنتيجة هدف دون رد احرزه رافينها .

ثم بعد ذلك تعادل في ثالث المباريات أمام فريق يوفنتوس الإيطالي تعادل إيجابي بهدفين لمثلهما أحرز وقتها الهدفين عثمان ديمبيلي .

و اختتم برشلونة المباريات فجر اليوم الأحد عندما تفوق علي فريق نيويورك ريد بول بهدفين دون رد احرزهم عثمان ديمبيلي و ممفيس ديباي

و بعد انتهاء هذه الجولة فقد خرج الفريق الإسباني برشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز المدير الفني بمكاسب عديده فقد استطاع تشافي تجربة جميع اللاعبين وخاصه إشراك الاعبين الجدد الذي استطاع الفريق التعاقد معهم في الفترة الماضية أمثال روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ الألماني و رافينها من ليدز يونايتد الإنجليزي و فرانك كيسييه من ميلان وكذلك أندرياس كريستنسن من تشيلسي و بابلو توري من فريق راسينج ستاندرد ، و بذلك استطاع تشافي بث روح الانسجام بين الاعبين جميعاً القدامى و الجدد ، و أيضاً حقق مكسب آخر أنه لم يهزم في أي لقاء من الأربعة التي لعبت و إن كانت هذه اللقاءات جميعها ودية .

زر الذهاب إلى الأعلى