رياضة

التعادل يخيم علي مواجهة اليونايتد ورايو فاييكانو .. والميلان ينتصر بثنائية علي مارسيليا في أبرز المباريات الودية

كتب : علي القاضي

خيم التعادل علي نتيجة المباراة الودية التي جمعت بين مانشستر يونايتد ورايو فاييكانو بنتيجة هدف لكلًا الفريقين.

وانتهي الشوط الاول بين الفريقين بالتعادل السلبي ، وفي الشوط الثاني بادر الشياطين الحمر بالتسجيل في الدقيقة 48 عن طريق اللاعب أمادا تراوري ، وفِي الدقيقة 52 اتيحت فرصه للاسبان لتعديل النتيجة عن طريق اللاعب فالكاو الذى سدد كره اصطدمت بالعارضة ، وعدل اللاعب الفارو غارسيا النتيجه لصالح الفريق الأسباني في الدقيقة 57 من الشوط الثاني .

وكشفت صور التقطت للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن خروجه غاضبا من ملعب المباراة بعد ان قام المدرب بتبديله في الشوط الاول من المباراة ، حيث ارتدي اللاعب ملابسه ، وحمل حقيبته خارج ملعب المباراة.

وتعد المباراة هي اخر اللقاءات الودية للشياطين الحمر ، حيث يلتقي الفريق مع برايتون يوم الأحد الموافق 7 اغسطس في الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة في أولي مباريات الشياطين في الدوري الانجليزي الممتاز.

وفي سياق آخر ، انتصر الميلان على نظيره مارسليا بهدفين مقابل لاشئ في اللقاء الودي الذى جمع الفريقين علي ملعب اورانج فيلودروم.

وبادر الطليان بالتسجيل مبكرًا في الدقيقة 11 من الشوط الاول عن طريق اللاعب جونيور ميسياس بعد تمريرة من زميله براهيم دياز ، واضاف الفرنسي اوليفيه جيرو الهدف الثاني لميلان في الدقيقة 28 بعد تمريرة من زميله جونيور ميسياس ، وشهد اللقاء طرد اللاعب ايساك تورية لاعب مارسيليا في الدقيقة 78 من الشوط الثاني .

ويلتقي ميلان نظيره فيتشينزا في أخر اللقاءات الودية يوم السبت الموافق 6 اغسطس في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ، ويلتقي مارسيليا ستاد ريمس يوم الاحد الموافق 7 اغسطس في التاسعة الا ربع بتوقيت القاهرة في اولي مباريات الفريق في الدوري الفرنسي الدرجة الاولى.

زر الذهاب إلى الأعلى