رياضة

تصريحات كريستيان إريكسن بعد أول ظهور له علي “أولد ترافورد”

كتب : فارس عز الدين

عبر كريستيان إريكسون لاعب مانشستر يونايتد المنضم حديثاً للفريق في تصريحات تليفزيونية بعد أول ظهور له مع الفريق في لقاء اليوم امام رايو فاليكانو و الذي انتهاء بالتعادل الإيجابي هدف لمثله ، هذا اللقاء الذي أقيم علي ملعب ” أولد ترافورد ” معقل نادي مانشستر يونايتد .

قال إريكسن عن الظهور الأول له في أولد ترافورد :

لقد كان الأمر مختلفًا تمامًا، حتى عند دخول الملعب كان علي أن الذهاب إلى اليمين وليس إلى اليسار. كان شيئًا خاصًا، شعورًا رائعًا. لقد كان يومًا رائعًا وارتداء القميص الأحمر هنا هو شعور جديد يجب أن أعتاد عليه .

ثم وأصل حديثه قائلاً :

أشعر أنني بحالة جيدة. لم أتدرب كثيرًا مع الفريق، لأنهم كانوا في جولة، لكنني لعبت مباراة وأشعر أنني بحالة جيدة. أشعر بإحساس جديد، والجو العام في غرفة الملابس جيد للغاية .

وعندما سئل عن مركزه داخل الملعب ؟
رد قائلاً :

أولاً وقبل كل شيء، أعتقد أن عليك أن تلعب بالمركز الذي يريدك به المدرب. في بعض المباريات تجد نفسك في أدوار مختلفة، لكن الهدف هو نفسه، أن تشارك قدر الإمكان، سواءً كان ذلك في المركز رقم 10 أو 8 أو في أي مركز آخر.

و كانت إجابته عندما سئل عن اللاعبين الشباب في الفريق ؟

نعم، لقد أبهروني. لعبت مع بعضهم ضد ريكسهام في منتصف الأسبوع. هناك بعض الأولاد الجيدين للغاية. لقد تدربت معهم أيضًا وهم يعملون بجد وينتظرون الفرصة بصبر .

ثم أضاف في هذة النقطة قائلاً :

من الواضح أنه عندما تتاح لهم الفرصة، عليهم استغلالها، لكن أعتقد أن بعضهم لعبوا بشكل جيد اليوم .

و اختتم تصريحاته رداً علي سؤال “هل أنت متفائل للموسم الجديد؟”

قائلاً :

نعم، بكل تأكيد. لقد كنت هنا منذ مدة قصيرة فقط، ولكن يبدو أن كل شيء يسير على نحوٍ جيد وهناك شعور جيد بعد الجولة التحضيرية وآمل أن يستمر ذلك. سوف يبدأ الأمر مع برايتون ونأمل أن تكون بداية جيدة .

زر الذهاب إلى الأعلى