رياضة

السيتي يواجه ويستهام يونايتد .. والليفر في مواجهة فولهام بإفتتاحية الموسم الجديد

كتب : علي القاضي

يلتقى ليفربول نظيره فولهام في أولي جولات الدوري الانجليزي الممتاز يوم السبت الموافق 6 أغسطس في الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ويدخل ليفربول اللقاء بمعنويات مرتفعة ، بعدما حقق كاس الدرع الخيرية أمام الغريم مانشستر سيتي بنتيجه 1/3 ، وتحقيقه الفوز في ثلاث وديات من أصل 5 مباريات ، حيث خسر امام اليونايتد بنتيجة 0/4 , وفاز أمام كريستال بالاس بنتيجة 0/2 ، وفاز أمام لايبزيغ بنتيجة 0/5 ، وخسر أمام سالزبورج بنتيجة 0/1 ، وخسر أمام ستراسبورغ في آخر اللقاءات الودية بنتيجة 0/3 .

وعلي الجانب الأخر ، يحل بطل الدوري السيتي ضيفًا علي ويستهام يوم الأحد الموافق 7 أغسطس في الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

وهزم السيتي في أخر لقاءاته امام ليفربول في نهائي كاس الدرع الخيرية ، بعدما حقق الانتصار في المباراتين الوديتين امام كلوب أمريكا بنتيجة 1/2 ، وبايرن ميونيخ بنتيجة 0/1.

وشهد أخر لقاء جمع بين الفريقين إثارة كبيره في الدور الثاني من الدوري ، بعدما تمكن ويستهام من تسجيل هدفين في الشوط الاول ليصعب المهمه علي السيتي في سباق الدوري ، وتمكن السيتي في الشوط الثاني من معادلة النتيجة لصالحه ، بعدما سجل هدفا واحرز لاعب الخصم هدفا في مرماه ، وشهد اللقاء إضاعة الدولي الجزائري رياض محرز ركلة جزاء ترجيحية كانت ستهدي اللقب للسيتي .

وتمكن السيتي في الدور الاول من تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف عن طريق كلا من الكاي جاندوجان وفرناندينيو ، وسجل هدف المطارق الوحيد لانزيني.

زر الذهاب إلى الأعلى