رياضة

“لم أصدق أنني حققت لقب دوري الأبطال” .. تعرف علي كل ما جاء علي لسان “رودريجو” لاعب ريال مدريد

كتب : فارس عز الدين

في تصريحات لموقع الإتحاد الأوروبي لكرة القدم تحدث النجم الشاب رودريجو جوس لاعب فريق ريال مدريد الإسباني صاحب الـ 21 عام حول مباراة كأس السوبر الأوروبي القادمة بين فريقه و فريق اينتراخت الألماني

التي ستقام يوم 10 أغسطس القادم علي ملعب هسلنكي في فنلندا

و يشارك فريق ريال مدريد في المباراة بعد تحقيقه لقب دوري الأبطال علي حساب فريق ليفربول الإنجليزي ، بينما يشارك فريق اينتراخت بعد تحقيق لقب الدوري الأوروبي علي حساب الفريق الاسكتلندي رينجرز .

وبدأ الاعب البرازيلي حديثه
قائلاً :
لم ألعب أبداً في كأس السوبر الأوروبي لقد لعبت واحدة فقط في إسبانيا وأعتقد أنها بطولة رائعة أريد أن ألعبها كل عام للقيام بذلك يجب أن تفوز بدوري الأبطال وأريد دائمًا الفوز بدوري الأبطال .

ثم أضاف :
سيكون مميز جداً بالنسبة لي في كل النهائيات ننسى اسم المسابقة ونريد الفوز فقط سواءً كان ذلك في كأس السوبر أو دوري الأبطال أو أيًا كان فإننا نخرج دائمًا للفوز إنها عقلية فريقنا .

و واصل :

لقد تطورت في جميع الجوانب أتدرب وأعمل كل يوم لأتحسن كشخص وكلاعب أنا الآن أكثر خبرة، فأنا مرتبط مع لاعبين كبار والذين يعلمونني أشياء كثيرة، كلاعب أيضًا ألعب مع الأفضل في العالم كل يوم أتعلم وأتحسن .

ثم أردف :

أريد تسجيل المزيد من الأهداف والمساعدة واللعب أكثر أنا أتحسن وألعب بشكل أفضل كل موسم، في عامي الأول كنت بخير في الثاني لم أستطع اللعب كثيرًا بسبب الإصابة الخطيرة التي تعرضت لها وفي الموسم الثالث كنت أفضل وأرغب أن أكون أفضل في الموسم القادم .

و استكمل حديثه قائلاً :

لا أحب تحديد الأهداف، لا أريد التفكير في تسجيل عدد من الأهداف أو التمريرات الحاسمة لا أحب ذلك الشيء الوحيد الذي أفكر فيه هو أن أكون أفضل من الموسم السابق أريد أن ألعب بشكل أفضل في المباراة القادمة هذه هي أهدافي”.

عندما سئل عن لقب دوري الأبطال ؟

قال :
أحيانًا أقول لنفسي يا إلهي، لقد فزت بدوري أبطال أوروبا! ما زلت لا أصدق أنني حققت ذلك لقد كان دائمًا أحد أكبر أحلامي اللعب مع ريال مدريد والفوز بدوري الأبطال لقد حققت ذلك وبعمر 21 عامًا فقط .

و أضاف :
أعتقد أنه من الصعب استيعاب أنني حققت ذلك ولكن ليس فقط دوري الأبطال لقد فزت بالفعل بالدوري مرتين، وكأس السوبر الإسباني مرتين والآن دوري أبطال أوروبا أعتقد أنه لا يمكن أن يكون هناك أمر أفضل من ذلك .


و تحدث عن زميله في الفريق لوكا مودريتش قائلاً :

مودريتش يساعدني كثيرًا، من السهل جداً اللعب معه خاصةً مع الجودة التي يتمتع بها فهو بمثابة الأب بالنسبة لي .

وعندما سئل عن مدربه كارلو أنشيلوتي ؟

كان رده :

إنه رجل فائز إنه يفوز دائمًا إنه ظاهرة وناجح أينما ذهب وهنا لا يمكن أن يكون الأمر مختلفًا لقد قام بعمل رائع معنا منذ يوم وصوله .

و أضاف :

أتذكر دائمًا كل ما قاله لنا خلال فترة ما قبل الموسم والنصيحة التي قدمها لنا خلال الموسم واصل الفريق النمو والتحسن مررنا ببعض اللحظات السيئة وفي النهاية نجح كل شيء .

و عندما سئل حول الضغوطات ؟ قال :

اللعب تحت الضغط أكثر متعة، اللعب بدون ضغوطات ليس مسلياً خاصةً عندما نتحدث عن الرياضة والتنافس من الجيد أن يكون لديك هذا الضغط .

زر الذهاب إلى الأعلى