رياضة

بعد الهزيمة أمام الزمالك.. إسلام الشاطر يشن هجوماً عنيفاً على رمضان صبحي

كتب : عادل الصاوي

شن إسلام الشاطر نجم الأهلي السابق هجومًا عنيفاً على رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز؛ وذلك بعد المستوى المتواضع الذي ظهر به طوال أحداث المباراة التي جمعت بين فريقي الزمالك وبيراميدز.

وكان الزمالك قد حقق انتصاراً هاماً على بيراميدز بنتيجة 3/0، ليحصد الفريق الملكي نقاط المباراة الثلاثة، ويزيد من فرص تتويجه ببطولة الدوري الممتاز.

ويعد بيراميدز هو صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدورى، والمنافس المباشر للزمالك، مما أعطى اللقاء أهمية خاصة بالنسبة للناديين.

ووجه الشاطر عبر برنامجه الذي يعرض على قناة النادي الأهلي أكثر من سؤال مثير للجدل سواء لرمضان صبحي، أو لفريق بيراميدز بشكل عام.

وقال إسلام الشاطر عبر قناة الأهلي: “هل من المعقول أن هذا هو فريق بيراميدز الذي لعب أمام الأهلي وهزمهم بهدفين؟ هل هذا هو رمضان صبحي الذي كان يقاتل على كل كرة ويلتحم بقوة مع لاعبي الأهلي ويؤدي آداءاً قوياً؟”.

وأثارت هذه التصريحات غضب الكثير من الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليخرج الشاطر بعدها مجدداً ويوضح موقفه من هذه التصريحات.

وقال الشاطر مساء أمس الثلاثاء: “خلال الفترة الأخيرة، تم تحريف كلامي إلى اتجاه آخر، ولم أتهم أحدًا أو أعيب في أحد إطلاقا”.

وأضاف: ” ما أقصده أنه كان بالإمكان تقديم مستوى أفضل من ذلك، أنا لاعب كرة سابق وأعرف تماما ما معنى المنافسة على الألقاب”.

وتابع: ” الفريق الذي ينافس على لقب الدوري، ويخوض مواجهة حاسمة وهامة، لا بد أن يظهر بحالة فنية وقتالية أفضل”.

واختتم الشاطر حديثه قائلاً: ” الجميع بالتأكيد يتمنى منافسة قوية وممتعة للجماهير، لكن طموح البعض يبدو أنه يتوقف عند حد معين”.

زر الذهاب إلى الأعلى