رياضة

كالفين فيليبس لاعب السيتي الجديد يتحدث

كتب : فارس عز الدين

عبر الاعب البرازيلي كالفين فيليبس المنضم حديثاً لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي لمدة 6 سنوات قادماً من ليدز يونايتد في صفقة قدرت بـ 50 مليون إسترليني.

و بدء الاعب حديثه :

‏أشعر وكأنني في المنزل ، أشعر وكأنني في فريق يعتبرني واحدًا منهم بالفعل .

ثم أضاف :

‏لقد سمعت أن كل اللاعبين في هذا الفريق جيدين جدًا ، إنهم يريدون الفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب ،لكن الشيء الرئيسي هو أن هذا الفريق يدربه بيب جوارديولا والهدف أن أحاول التعلم منه بقدر ما أستطيع .

و بشأن قراره في الإنضمام إلى مانشستر سيتي قال :

حقيقة أنهم لديهم مدرب يُعد من أحد أفضل المدربين في العالم، عندما كان اهتمام من مانشستر سيتي لم يحتاج الأمر إلى تفكير، لقد كان هو الفريق الوحيد الذي كنت سأذهب إليه في حال غادرت ليدز .

و أضاف :

في المرة الأولى التي أخبرت عائلتي عن اهتمام مانشستر سيتي لم يصدقوني. أمي وإخوتي وأخواتي يقولون أن تحتاج هذه التجربة وبحاجة إلى الفوز بالبطولات وأن تكون لاعبًا أفضل .

و واصل :

لقد تقبل اللاعبون والجهاز الفني في ليدز والجماهير انتقالي منهم بشكل جيد حقًا ، لقد كان مشجعو ليدز مذهلين،حيث كانوا يشجعوني طوال مسيرتي المهنية مع الفريق .

و اختتم حديثه :

سيكون البريميرليج هو الكأس الذي أريد الفوز به ولكن لا يمكنك إنكار أن دوري الأبطال هو الذي يريد مانشستر سيتي الفوز به، خاصة بعد الذي الموسم الماضي وكيف كانوا قريبين من الوصول إلى المباراة النهائية ، نأمل أن نحقق ذلك وأن أكتب اسمي في تاريخ مانشستر سيتي .

زر الذهاب إلى الأعلى