رياضة

ريكاردو سواريش: “الخصم لعب بتنظيم دفاعي مميز”

كتبت : نوران محمد

تحدث ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق النادي الأهلي، على تعادل فريقه مع فاركو، في اللقاء الذي أقيم اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ28 بمسابقة الدوري المصري.

وقال سواريش خلال تصريحاته عبر المؤتمر الصحفي بعد اللقاء: “الشوط الأول لعبنا ببطئ ولم يكن لنا عمق هجومي ولعبنا ضد فريق منظم دفاعيًا وليس صدفة أنهم أفضل دفاع في الدوري”

وأضاف: “الخصم لعب بتنظيم دفاعي مميـز وكان ينقصنا أن تكـون قـرارات اللاعبين أفضل حتى نستغل الثغرات وكان لنا عدة فرص للتسجيل”.

وتابع: “إراحة الأساسيين؟ نحاول إراحة 4 أو 5 لاعبين كل مباراة وكان من المفترض أن يرتاح علي معلول أمـام فاركـو لكـن محمود وحيد شعر بآلام قبل المباراة”.

وواصل “كنت أتمنى إراحة علي معلول وحسام حسن الذي يشعر بالإرهاق ولا يلعب بكامل قوته”.

وأوضح: “من الخارج لا أستطيع القول إن هدف بيرسي تاو تسلل أو لا”.

وأردف: “يجب أن يكـون هناك معيار موحد لكل الحالات اليوم الحكم ألغى لنـا هدفًا بعد توقف طويل لمراجعة الفيديو للكرة وفي المبارة الماضية الفيديو ألغي هدفًا لنا بعد 20 ثانية فقط”.

وأكد: “أنا هنا لأدافع عن اللاعبين ومؤخرًا أصبح الأحترام ليس بالشكل المثالي أمام الأهلي وأصبحنا نلعب ضد عوامل كثيرة جـدًا ولكني سأستمر في الدفاع عن الفريق واللاعبين”.

وقال: “منذ وصولي وأنا أقول إنني أريد المشاركة في تحسين كرة القدم المصرية بشكل عام والدوري المصري به الكثير من المواهب وينقصه فقط المزيد من التنظيم وأن يشارك الجميع في هذه العملية”.

واختتم: “طالما الحسابات تقول إن الدوري لم يحسم سنستمر في القتال ونعرف بالتأكيد أن الظـروف أصبحت أصعب في ظل الظروف التي يمر بها الفريق”.

زر الذهاب إلى الأعلى