رياضة

نونو ألميدا : ” سعيد بأداء اللاعبين أمام الاهلي ومستعدين للمباريات قبل لعبها “

كتب : علي القاضي

عبر نونو ألميدا المدير الفني لنادي فاركو خلال المؤتمر الصحفي عن سعادته للعب امام الاهلي قائلا : «طبعا من دواعي سروري أن العب مباراة أمام فريق كبير مثل الأهلي، نلعب ضد فريق منظم وكبير جدا وفريق عنده تكتيك وتمركز فني وخططي».

وأضاف: «كنا نعلم أن المباراة ستكون صعبة أمام النادي الاهلي ، حاولنا أن نغلق المساحات والخطط وكانت مباراة قوية للغاية أمام لاعبين كبار مثل حسام حسن الذي حاول خلق المساحات وراء المدافعين في فاركو».

وتابع: «هذه المباراة تعد مباراة خططية وتكتيكية على أعلى مستوى لأننا لم نترك مساحات للأهلي من العمق وضغطنا عليهم طول الوقت».

وأردف:” أن الأهلي حاول التسجيل عن طريق الأجنحة والعمق، وحاولوا بشتى الوسائل، وبكل الطرق التسجيل، ولكن فريقه كان قادر على مواجهة كل هذا الضغط.

وأختتم حديثه : أنا سعيد بأداء لاعبينا ودائما مستعدين للمباريات قبل لعبها بشكل جيد، وواصل فاركو في موسمه الأول في الممتاز لذلك نحن سعداء بهذه النتائج. وتحكمنا في مجريات اللعب أمام الزمالك وأيضا بيراميدز، والآن ضد الأهلي قمنا بتكرار نفس المجهود وهذا يعني العديد من العمل الشاق من منظومة فاركو.

وتعثر النادي الاهلي للمره الثانية سلبيا مع فاركو في اللقاء الذي اقيم بينهم مساء امس ، في الجولة 28 من بطولة الدوري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى