رياضة

وصول أليكس تيليس إلى إشبيلية للخضوع للفحوصات الطبية

كتب : فارس عز الدين

وصل لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلي مقر نادي إشبيلية الإسباني صباح اليوم الخميس من أجل إجراء الفحوصات الطبية قبل الانضمام إلي النادي الإسباني لمدة موسم واحد علي سبيل الإعارة .

سيغطي إشبيلية كافة رواتب أليكس تيليس خلال فترة إعارته لهم حساب الإتفاق الذي دار بين النادي الإسباني ونادي مانشستر يونايتد .

‏وسيدفع إشبيلية 2 مليون يورو كجزء من راتب تيليس، لن يتضمن
شروط عقد الإعارة الإعارة خيار الشراء وسيعود الاعب البرازيلي إلي صفوف مانشستر يونايتد في يونيو 2023 بعد. انتهاء فترة إعارة .

بعض المعلومات والأرقام عن الاعب :

أليكس نيكولاو تيليس هو لاعب كرة قدم برازيلي ، يلعب في مركز الظهير الأيسر ، و يبلغ من 29 عاماً .

بدء مسيرته مع نادي يوفينتود البرازيلي في عام 2007 و استمر معهم حتي عام 2012 ، ثم انتقل تيليس إلي نادي غريميو في عام 2013 و لعب معه سنة واحدة قبل الإنضمام إلي صفوف جلطة سراي التركي في عام 2014 ولعب معه سنة واحده قبل الخروج علي سبيل الإعارة إلي نادي ميلان الإيطالي في 2015 حتي عام 2016 هذا العام الذي انتقل فيه الظهير البرازيلي إلي صفوف نادي بورتو البرتغالي و لعب معه حتي عام 2020 ثم انتقل إلي صفوف مانشستر يونايتد في ذلك العام 2020 و استمر داخل أروقة أولد ترافورد حتي الإنتقال اليوم إلي صفوف إشبيلية الإسباني علي سبيل الإعارة لمدة موسم واحد ليعود مره أخرى إلي اليونايتد في يونيو 2023 .

زر الذهاب إلى الأعلى