رياضة

المصري في مهمة صعبة اليوم أمام الحصان الأسود للدوري

كتب : فارس عز الدين

يدخل فريق المصري البورسعيدي مساء اليوم الخميس في مواجهة صعبة أمام فريق طلائع الجيش الذي يقدم أداء أكثر من رائع في بطولة الدوري العام جعله يصارع علي المربع الذهبي.

يقام هذا اللقاء علي استاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة 29 لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري :

يدخل فريق المصري البورسعيدي صاحب الأرض اللقاء هو يحتل المركز الحادي عشر في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة من 28 لقاء فاز خلالهم في 7 مباريات و تعادل في 11 و تلقي الهزيمة في 10 مناسبات ، استطاع تسجيل 33 هدف و استقبل 34 آخرين.

بينما يدخل فريق المؤسسة العسكرية المباراة و هو في المركز الخامس برصيد 44 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن صاحب المركز الرابع فريق فيوتشر ، و خاض طلائع الجيش 28 لقاء منذ بداية الدوري فاز في 11 لقاء و تعادل في 11 آخرين و تلقي الهزيمة في 6 مباريات فقط ، سجل 22 هدف و استقبل 22 أيضاً .

مواجهة الدور الأول :

استطاع فريق الطلائع الفوز في مباراة الذهاب في الدور الأول بنتيجة هدف دون رد أحرزه الاعب فيكتوري بنينيانجبا في المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة 12 لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

القناة الناقلة :

ينقل اللقاء عبر قناة On Time Sports 1 ، بتعليق حاتم بطيشة قناة صوتية أولي ، و طارق حسن قناة صوتية ثانية.

زر الذهاب إلى الأعلى