رياضة

الأهلي يدرس قطع إعارة لاعب فيوتشر لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد

كتبت : اسماء محمد

كشف مصدر مطلع، عن وجود اتجاه داخل النادي الأهلي بقطع إعارة كريم نيدفيد لاعب الفريق المُعار لصفوف فيوتشر، خلال فترة الانتقالات المقبلة، في إطار سعي النادي لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأكد المصدر أن هناك اتجاه في الأهلي لاستعادة كريم نيدفيد، لاعب الفريق المعار لصفوف فيوتشر من أجل دعم وسط الملعب بعد استعادة اللاعب مستواه هذا الموسم.

وينوي الأهلي مخاطبة فيوتشر خلال الفترة المقبلة، لبحث إمكانية قطع إعارة اللاعب التي تمتد إلى موسم أخر، بخلاف موسمه الحالي مع الفريق الصاعد حديثًا للدوري المصري الممتاز، يسعى الأهلي لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد بعدد من الصفقات المهمة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تعادل الأهلي مع فاركو، سلبيًا، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي أقيمت على ملعب الأهلي we السلام.

يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 66 نقطة، بعد أن خاض 28 مباراة حقق خلالهم الفوز في 21 لقاء وتعادل في 3 مواجهات وهُزم في 4 مباريات، فيما سجل 50 هدفًا واستقبل 25 هدفًا.

فيما يحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 59 نقطة، بعد أن خاض 28 مباراة حقق خلالهم الفوز في 18 لقاء وتعادل في 5 مواجهات وهُزم في مثلهم، فيما سجل 45 هدفًا واستقبل 20 هدفًا.

بينما جاء الأهلي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 56 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام الإسماعيلي، حيث حقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في 8 لقاءات وهُزم في 3 مواجهات، فيما سجل 51 هدفًا واستقبل 20 هدفًا.

زر الذهاب إلى الأعلى