رياضة

أمين عمر حكماً لمباراة الزمالك الليلة

كتب: فارس عز الدين

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم حكام مباراة اليوم بين نادي الزمالك و الجونة علي ملعب خالد بشارة ضمن منافسات الجولة 29 لبطولة الدوري العام .

و ضم الطاقم كلاً من :
أمين عمر (حكم ساحة) يعاونه محمود ابو الرجال و عمر فتحي و حكم رابع عاطف حسين ، بينما سيتواجد في غرفة الـ ( VAR) طارق مجدي و يعاونه رجب محمد.

و الجدير بالذكر أن فريق الزمالك يدخل اللقاء و هو في صدارة الدوري العام برصيد 66 نقطة من 28 لقاء فاز في 21 لقاء و تعادل في 3 مناسبات بينما تلقي الهزيمة في 4 مباريات ، سجل 50 هدف و استقبل 25 آخرين.

بينما يدخل صاحب الأرض و الضيافة فريق الجونة اللقاء وهو في المركز 15 في جدول الترتيب برصيد 27 نقطة من 28 لقاء فاز في 7 مباريات و تعادل 6 مناسبات و تلقي الهزيمة في 15 لقاء ، سجل 25 هدف واهتزت شباكه بـ 38 هدف.

مواجهة الدوري الأول :
انتهت مباراة الذهاب في الدور الأول بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 12 لبطولة الدوري العام.

سجل اهداف الزمالك كلاً من إمام عاشور في الدقيقة 16 و احمد السيد زيزو في الدقيقة 18 ، بينما سجل هدف الجونة الوحيد الاعب عمرو السعداوي من ركلة جزاء في الدقيقة 45.

زر الذهاب إلى الأعلى