رياضة

فيتوريا يجتمع بجهاز سيد البلد في جولته بالإسكندرية

كتب : فارس عز الدين

حرص الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا ، على الإجتماع بالجهاز الفني لنادي الاتحاد السكندري خلال جولة بالإسكندرية والتي بدأت أمس بحضور الجهاز الفني الجديد للفراعنة مباراة سيراميكا كليوباترا أمام سموحة و التي لعبت مساء أمس على استاد الإسكندرية والذي انتهى بنتيجة التعادل الإيجابي هدف لكل فريق.

ثم توجه بعدها الجهاز إلي استاد الجيش ببرج العرب لمتابعة لقاء المصري البورسعيدي أمام طلائع الجيش والذي انتهى بتعادل أيضاً ولكن كان تعادلاً سلبياً.

و من المقرر أن تستمر هذه الجولة حتي غداً السبت من أجل أن يجتمع الجهاز الفني بقيادة روي فيتوريا مع باقي مدربي الفريق السكندريه ، حيث سوف يجتمع مواطنه نونو ألميدا المدير الفني لفريق فاركو وعبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق سموحة.

وجاءت زيارة اليوم لفريق الإتحاد السكندري في جو من الترحيب من أعضاء النادي والجهاز الفني للفريق الأول بقيادة عماد النحاس للحديث عن بعض الأمور الفنية في الكرة المصرية و الدوري ؛ وكان في استقبال فيتوريا مسؤولو نادي الاتحاد السكندري و الجهاز الفني وفي حضور الأستاذ عامر حسين عضو الاتحاد المصري لكرة القدم.

و أثنى الكابتن عماد النحاس المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري ، على زيارة فيتوريا و التواصل مع الأجهزة الفنية للأندية لاسيما و أن هذا الأمر غاية في الأهمية ، والهدف منه هو العمل على تطوير كرة القدم في الفترة المقبلة .

كما توجه روي فيتوريا بالشكر للجهاز الفني للاتحاد السكندري، على حفاوة الاستقبال و إمداده بالمعلومات الفنية عن فريقه وجميع اللاعبين ، مؤكدا أنه سيكون هناك تواصل مستمر مع جميع الأجهزة الفنية لأندية الدوري الممتاز بما يخدم مصلحة الكرة المصرية .

زر الذهاب إلى الأعلى