رياضة

بمشاركة الناشئين.. تدريبات قوية للأهلي استعداداً للاتحاد السكندري

كتب : عادل الصاوي

أدى النادي الأهلي مراناً قوياً مساء اليوم الجمعة، استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندري الأحد المقبل، في إطار الجولة ال29 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحصل الفريق على راحة سلبية أمس الخميس، ليستكمل تدريباته الجماعية مساء اليوم ، والتي شهدت مشاركة مجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب الذين تم تصعيدهم من قطاع الناشئين.

وأفاد الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن اللاعبين الذين تم تصعيدهم هم: أحمد سيد غريب- أحمد سيد عبدالنبي- محمد نصير- محمد شرقية- محمد حمدي- علي عمرو- ميدو نبيل، بالإضافة إلى الثلاثي الذي تم تصعيدهم من قبل محمد فخري، زياد طارق، محمد أشرف.

تأتي مشاركة الناشئين تمهيداً للدفع بهم في المباريات المقبلة بداية من لقاء الاتحاد السكندري، وذلك بعدما قرر مجلس الإدارة في اجتماعه أمس، الاعتماد على اللاعبين الناشئين والعائدين من الإصابة حتى نهاية الموسم.

وعلى جانب آخر، انتظم صلاح محسن مهاجم الفريق في التدريبات الجماعية، بعد تعافيه من إجهاد العضلة الخلفية التي تعرض لها خلال مشاركته أمام المقاولون العرب.

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 56 نقطة، وبفارق 10 نقاط كاملة عن الزمالك متصدر الترتيب، لكن المارد الأحمر لديه مباراة مؤجلة أمام النادي الإسماعيلي.

زر الذهاب إلى الأعلى