رياضة

الحنفي حكماً لمباراة بيراميدز والمقاولون اليوم في الدوري العام

كتب : فارس عز الدين

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم حكام مباراة اليوم بين فريقي بيراميدز والمقاولون العرب ، ضمن منافسات الجولة 29 لبطولة الدوري العام.

وجاء الطاقم كالتالي :
محمد الحنفي حكم ساحة ويعاونه أحمد حسام ومصطفي حسن حكمين مساعدين ، و السيد منير حكماً رابعاً و في غرفة ( VAR) سيتواجد علاء صبري و شهاب راشد.

وتقام مباراة اليوم على استاد الدفاع الجوي في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

موقف الفريقين في جدول الترتيب :
يدخل فريق بيراميدز صاحب الأرض اللقاء وهو يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 59 نقطة من 27 لقاء ، فاز في 18 مباراة و تعادل في 5 مناسبات وتلقى الهزيمة في 5 لقاءات، سجل 45 هدف و استقبل 25 آخرين.

بينما يدخل فريق ذئاب الجبل المباراة وهو في قاع الدوري في المركز 17 برصيد 25 نقطة من 28 مباراة ، فاز في 4 مباريات وتعادل في 13 مناسبة و تلقي الهزيمة في 11 لقاء ، سجل 22 هدف و استقبل 29 آخرين.

مواجهة الدور الأول :
انتهي لقاء الذهاب في الدور الأول بين الفريقين بفوز بيراميدز بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة 12 لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ، وسجل الأهداف وقتها كلاً من وليد الكرتي و إبراهيم عادل .

القناة الناقلة :
ينقل اللقاء عبر قناة أون تايم سبورت 1، بتعليق أيمن الكاشف عبر القناة الصوتية الأولى و وليد الأولي عبر القناة الصوتية الثانية.

زر الذهاب إلى الأعلى