محافظات

إطلاق البوستر الرسمي لمهرجان المانجو الاسمعلاوي في دورته الأولي

كتبت : هدي عيسوي

أطلقت محافظة الإسماعيلية البوستر الرسمي لمهرجان المانجو الاسمعلاوي في دورته الأولي.
تضمن البوستر ميعاد انطلاق فعاليات المهرجان، المقرر إنعقاده ١٩ و ٢٠ اغسطس الجاري، كما صمم باللونين الاخضر والاصفر وهي الالوان المميزة للمانجو.
ومن المقرر، أن يعقد اللواء شريف بشارة محافظ الاسماعيلية، مؤتمر صحفي، في تمام الحادية عشر صباحا من صباح السبت، بمقر ديوان عام المحافظة، لاستعراض والاعلان عن تفاصيل المهرجان.

وكان المهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية بمحافظة الإسماعيلية، قد أعلن تفاصيل إنطلاق الدورة الأولي لمهرجان المانجو الإسمعلاوي في دورته الأولي تحت رعاية اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية بمشاركة الغرفة التجارية، والمقرر إنعقاده علي مدار يومين في ١٩ و ٢٠ اغسطس الجاري، مشيرا إلي أنه مهرجان عائلي مبهج لكل أهالي المحافظة وأبنائهم وأحفادهم، وإنه جاء تلبية لرغبات الإسمعلاوية.

أضاف عثمان أن برنامج المهرجان يتضمن فاعليات فريدة من نوعها بحضور لفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالإضافة إلي تأكيد حضور عدد من السفراء والشخصيات العامة للترويج للمانجو الإسمعلاوي، بالتنسيق مع محافظة الإسماعيلية وإدارة السياحة.

من جانبه صرح جلال الطاهر سكرتير عام الغرفة التجارية ورئيس شعبة الخضر والفاكهة ، أن المهرجان سوف يبدأ بإنطلاق موكب من ديوان عام المحافظة القديمة بشارع محمد علي، مرورا بحديقة محمد علي ونادي الجولف.

أضاف جلال الطاهر، أن الفاعليات تتضمن إقامة عروض و خصومات على جميع أنواع المانجو، بالإضافة إلي تنظيم فقرات فنية وترفيهية و مفاجآت اخري كتيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى