رياضة

تشافي : الفريق في حالة جيدة و نحتاج للدعم الجماهيري

كتب : فارس عز الدين

عبر المدير الفني الإسباني لفريق برشلونة تشافي هيرنانديز في تصريحاته اليوم قبل مواجهة فريق بوماس أونام المكسيكي غداً في كأس جوان غامبر في معقل الفريق الكتالوني “الكامب نو”.

حيث تحدث قائلاً:
‏الفريق في حالة جيدة، في التدريبات لدينا أحاسيس جيدة، الفريق يتدرب بطريقة جيدة مع الكثير من القوة و الايقاع بعد جولة امريكا التي كانت ايجابية، لقد تدربنا أسبوعاً كاملا، بعد التدريبات مرت في أجواء حارة، لكن المهم هو أن نكون في حالة جيدة.

ثم أضاف : لقد خلقنا جواً من التفاؤل و هذا رأيناه في تقديم ليفاندوفسكي، و نحن نريد ارجاع الفرحة لمشجعي برشلونة. الهدف هذه السنة هو الفوز بالألقاب و لعب كرة القدم بطريقة جيدة، إدخال الفرحة للناس.

و واصل : نحن نحتاج للدعم الجماهيري، بعد سنوات من غياب الجماهير عن كأس غامبر، هذا احتفال كبير لكل الكوليز، و سنحاول امتاعهم و خلق جو إيجابي لجعلهم يفتخرون بالفريق.

ثم استكمل : ‏نعم بوماس خصم يمتلك ايقاع عالي، انه فريق لا يفتقد رتم المباريات، لديهم لاعبين جيدين ومدرب جيد بالإضافة الى بعض الفرديات مثل داني الفيس و سالفيو في الرواق، سيكون خصما صعبا و شرسا.

و اختتم : ‏نحن في نهاية التحضيرات، سيكون جيدا ان نقوم بتدوير اللاعبين، و كذلك توديع داني ألفيس، لقد ساعدنا كثيرا في الاشهر الاخيرة، انه يستحق التكريم، تحدثت مع الرئيس وهو يستحق هذا التكريم.

و الجدير بالذكر أن مباراة الغد سوف تقام في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة علي ملعب الكامب نو

القناة الناقلة :
ينقل اللقاء عبر القناة العراقية الرابعة على النايل سات

تردد : 12562
ترميز : 27500
معامل تصحيح : 5/6
استقطاب : أفقي

زر الذهاب إلى الأعلى