رياضة

تصريحات مدرب الفراعنة الشباب حول مباراة النهائي غداً

كتب : فارس عز الدين

تحدث الكابتن محمود جابر المدير الفني للمنتخب المصري مواليد 2003 في المؤتمر الصحفي لمباراة نهائي كأس العرب تحت 20 عام و التي سيواجه فيها الفراعنة الصقور السعودية غداً في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.

حيث بدأ محمود جابر حديثه قائلاً : شرف لكلا المنتخبين المصري و السعودي الوصول إلي المباراة النهائية.

ثم أضاف: بلوغ هذه المرحلة أمر طبيعي و معتاد بالنسبة للكرة المصرية ، و سنعمل من أجل الظهور بصورة متميزة في هذا النهائي المرتقب .

و استكمل المدرب المصري حديثه قائلاً : كل المباريات تحتاج لقدر من التوفيق بجانب عوامل أخرى مثل التركيز و الإجتهاد و الإعداد لها بشكل جيد داخل و خارج الملعب ، ونعمل علي ذلك و سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز و التتويج باللقب.

ثم اختتم قائلاً : الجمهور هو روح كرة القدم ، و المصريين يعشقون هذه الرياضة كثيراً و هي عنصر داعم لنا بشكل دائم ، و غداً ننتظر استمرارية حضور ودعم المشجعين داخل الملعب ، وإن شاء الله سنحتفل سوياً باللقب العربي.

و الجدير بالذكر تفوق المنتخب المصري في المباراة السابقة في دور نصف النهائي على المنتخب الجزائري بنتيجة 3/1 في المباراة التي أقيمت على ملعب ضمك يوم الخميس الماضى

مشوار المنتخب المصري في البطولة :
افتتح المنتخب المصري البطولة بفوز على منتخب عمان بهدف نظيف ، ثم استطاع الفوز في ثاني مباريات دور المجموعات علي حساب منتخب الصومال بنتيجة 2/0 ، ثم تفوق أيضاً في دور ربع النهائي على حساب منتخب المغرب بنتيجة 2/1 .

زر الذهاب إلى الأعلى