رياضة

ليفربول يتعادل و توتنهام يكتسح و تشيلسي يفوز في أبرز مباريات السبت

كتب : علي القاضي

مع عودة الدوري الإنجليزي من جديد في موسم 2022-2023 ، وبدأت أولي مباريات الجولة الاولى من الدوري أمس ، بلقاء آرسنال وكريستال بالاس ، والذي انتهى بفوز المدفعجية بثنائية نظيفة .

نقدم لكم ابرز مباريات السبت الممتاز في الدوري الانجليزي:

ليفربول وفولهام:

فقد ليفربول نقطتين ثمينتين أمام فولهام ، عقب التعادل المثير بين الفريقين بهدفين لكلًا الفريقين ، حيث سجل ثنائية فولهام الصربي ميتروفيتش ، واحرز نونيز ومحمد صلاح هدفي الليفر ، ليخرج كلا منهما بنقطة وحيدة من اللقاء.

بورنموث وأستون فيلا :

في ثاني مباريات اليوم ، استضاف فريق بورنموث فريق أستون فيلا ، وأكرم بورنموث ضيفه ، بثنائية نظيفة ، سجل الهدف الاول جيفرسون ليرما والهدف الثاني كيفر مور ، ليصعد بورنموث إلى المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط ، فيما حل أستون فيلا في المركز الـ17 بدون أي نقاط .

ليدز يونايتد وولفرهامبتون:

تمكن ليدز يونايتد من قلب تأخره بهدف إلى فوز بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد ايلاند رود ، حيث أحرز دانيال بودينسي هدف وولفرهامبتون الوحيد ، فيما أحرز رودريغو مورينو و ريان نوري في مرماه هدفا ليدز .

نيوكاسل يونايتد و نوتينغهام فورست:

فاز فريق نيوكاسل على نظيره نوتينغهام بهدفين نظيفين ، حيث سجل شير و كاليوم ويلسون هدفا نيوكاسل ، ليرفع رصيده من النقاط إلى 3 نقاط في المركز الرابع ، بينما حل نوتينغهام في المركز ال19 بدون نقاط.

توتنهام هوتسبير و ساوثامبتون:

اكتسح نادي توتنهام ساوثامبتون برباعية مقابل هدف ، في أولى مباريات توتنهام في الموسم ، حيث قلب توتنهام تأخره بهدف إلى الانتصار برباعية ، سجل هدف ساوثهامبتون الوحيد جيمس وارد ، فيما أحرز ريان سيسنيون و ايريك داير و محمد ساليسو في مرماه و كولوسيفسكي رباعية توتنهام.

تشيلسي و ايفرتون:

تمكن البلوز تشيلسي من الفوز على إيفرتون بهدف نظيف ، أحرزه اللاعب جورجينيو من ركلة جزاء ترجيحية نفذها بنجاح في الوقت الإضافي من الشوط الأول .

مباريات الغد :

تستكمل مباريات الجولة الاولى من الدوري الإنجليزي الممتاز بثلاث مباريات وهي :

ليستر سيتي – برينتفورد في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة ، على قناة bein sports premium 2 .

مانشستر يونايتد – برايتون فى الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة ، على قناة bein premium 1 HD .

وست هام يونايتد – مانشستر سيتي ، فى الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ، على bein premium 1 HD .

زر الذهاب إلى الأعلى