رياضة

عماد النحاس يستقيل بعد ثلاثية الأهلي

كتب : علي القاضي

استقال الكابتن عماد النحاس المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الاتحاد السكندري من منصبه ، عقب مباراته أمس مع الأهلي ، والذي هزم فيها الاتحاد بثلاثية نظيفة.

وأصدر مجلس ادارة الاتحاد بيانًا جاء فيه بأنه تم قبول اعتذار عماد النحاس وجهازه الفني المعاون ، عن عدم الاستمرار كمدير فني للنادي ، والإعلان عن مدير فني جديد خلال 24 ساعة .

تصريحات النحاس بعد المباراة:

وصرح عماد النحاس عقب المباراة مع الأهلي فى اخر تصريح له كمدير فني للفريق : “كرة القدم ليست فنيات فحسب، بل نفتقد الشخصية، ولا أعرف من أين يأتي اللاعبون بهذا الهدوء ، ليس فنيات مستحيل ، أبسط هجمة علينا اليوم بهدف في 3 مناسبات وامام سيراميكا كليوباترا 5 أهداف في شباكنا ” .

وهاجم اللاعبين قائلا : الاتحاد نادٍ كبير ، ولكن نمتلك لاعبين لا يدركون ذلك اللاعبون أجبرونا على التفكير في البقاء فقط ، وهذه ليست فلسفتي ، كلنا فى نفس المركب ، والجمهور هتف ضدي واعتذر لهم لأن الظروف صعبة ، لولا الصراع على الهبوط لصعدت عناصر شابة ” .

بدايته مع الإتحاد:

تولى عماد النحاس تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري فى مارس الماضي ، وقاد الاتحاد في 17 مباراة ، وحقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 4 مباريات ، وهزم فى 8 مباريات ، وسجل الفريق 8 هدفا واستقبلت شباكه 28 هدفا.

والجدير بالذكر ان مباراة الاهلي والاتحاد السكندري انتهت بفوز المارد الاحمر بثلاثية نظيفة ، في مباراة اكتسح فيها شباب الأهلي الإتحاد السكندري.

زر الذهاب إلى الأعلى