منوعات

يتابعها 1.8 مليون شخص بإنستجرام.. وفاة الكلب مارنى ومالكتها تودعها برسالة مؤثرة

تحظى الحيوانات الأليفة بشهرة واسعة على منصات السوشيال المختلفة، فى ظل تدشين العديد من الأشخاص صفحات خاصة لحيواناتهم على مواقع التواصل الاجتماعى التى ينشرون من خلالها صورا عديدة لهم بشكل دورى، ومع زيادة تفاعل واهتمام الناس بصور وأخبار الحيوانات والغوص فى طرق تربيتهم المثالية، أصبح لدى بعض الكلاب والقطط ملايين المعجبين على السوشيال ميديا.

الآن لا يقتصر التأثير والشهرة بمواقع السوشيال ميديا على البشر وحدهم، بل نافسهم فيها الحيوانات والطيور، لذا كانت وفاة الكلب مارنى، وهى كلبة مؤثرة على إنستجرام، بمثابة خبرًا صادمًا لعدد كبير من متابعيها لما اشتهرت به كونها الكلب صاحب اللسان المتدلى فى أشهر ظهورها لها على مواقع التواصل الاجتماعى.

وفى تدوينة عاطفية ومؤثرة عبر “إنستجرام”، أعلنت المالكة شيرلى براها، أن الكلبة مارنى، توفيت بسلام، يوم الخميس، عن عمر يناهز 18 عامًا، وكتبت: “كانت راحتها تتناقص بشكل ملحوظ على مدار الأيام القليلة الماضية مع القليل من الأمل فى التحسن.. وأبلغتنى أنها حصلت على ما يكفى.. لقد استمتعت بالدجاج حتى النهاية”، وذلك وفقًا لما نقلته شبكة “CNN” الإخبارية.

وجمعت الكلبة مارنى 1.8 مليون متابع على إنستجرام، لذا قوبل إعلان وفاتها بحزن من كثيرين، بما فى ذلك حسابات الحيوانات الأليفة المؤثرة الأخرى، ومن بينها حساب القطLil Bub ، الذى يتابعه 2.5 مليون شخص، وهو قط توفى فى أواخر العام الماضى، إلا أن حسابه ظل نشطًا، وكتب مالك حساب القط Lil Bub رسالة إلى الكلبة Marnie مليئة بالأمل، قال فيها: أنا أحبك مارنى.. متحمس لقضاء بعض الوقت فى استكشاف الفضاء.. دعنا نذهب”.

ويقول تقرير “CNN” تم تبنى مارنى من ملجأ فى سن الحادية عشرة، وحينها رأى البعض أنها كبيرة فى السن، لذا كتبت مالكتها براها، بأنها لا تعتقد أن مارنى ستكون موجودة لفترة طويلة، ومع ذلك، كتبت براها عن دهشتها وسرورها لسماع الآخرين تلهمهم مارنى لتبنى الكلاب الأكبر سناً وشكرت المعجبين على دعمهم.

وكتبت براها: “أشعر بالامتنان لأننى تمكنت من إعطاء هذا المخلوق السحرى المتعة والحياة المحبة للغاية التى كانت تريدها وتستحقها”، مضيفة: “أنا ممتنة لأننى اخترت أن أكون قناة لمارنى لجلب الفرح إلى العالم.. وأنا ممتنة لجميع أصدقاء الإنسان والكلب مارنى.. وأنا صنعت على طول الطريق، والغرباء فى الشوارع وعلى الإنترنت، الذى أظهر لنا الكثير من الحب”.

وكانت أول مشاركة للكلبة مارنى على إنستجرام فى عام 2013، ومنذ ذلك الحين، أصبحت لعبةdoggo  نجمة رائعة على السوشيال ميديا، بالإضافة إلى أكثر من مليون متابع لها، وقابلت مارنى مجموعة من المشاهير، بما فى ذلك بيتى وايت، كما قابلت مارنى، أمثال ديمى لوفاتو، وتشانس ذا رابر، ولارى كينج.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى