رياضة

فوز ريال مدريد على ألميريا في أولى مباريات الليجا بهدفين مقابل هدف

كتبت : هبة خميس

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي “ريال مدريد” بهدفين مقابل هدف على نظيره نادي “ألميريا”، اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الليجا، وذلك خلال اللقاء الذي أقيم على استاد البحر الأبيض المتوسط.

وسجل اللاعب “رامازاني” الهدف الوحيد لنادي “ألميريا” في الدقيقة 6 من زمن الشوط الأول بعد انفراد بمرمى “ريال مدريد” ووضع الكرة وسجل على يسار “كورتوا”، بينما أحرز الهدف الأول لنادي “ريال مدريد” اللاعب “لوكاس فاسكيز” في الدقيقة 61 من زمن الشوط الثاني.

فيما أضاف اللاعب “دافيد ألابا” الهدف الثاني ل “ريال مدريد” في الدقيقة 75 من زمن الشوط الثاني من أول لمسة بعد مشاركته في اللقاء من ركلة حرة من على حدود المنطقة.

موقف الفريقين في الليجا:

بهذه النتيجة، يرتفع رصيد “ريال مدريد” إلى 3 نقاط في الصدارة مع “فيريال” و”أوساسونا” و”ريال سوسيداد” و”فالنسيا”، بينما لم يملك نادي “ألميريا” أي نقاط.

يذكر أن هدف “ألميريا” في شباك “ريال مدريد” بعد مرور 5 دقائق و50 ثانية، هو أسرع هدف يتلقاه “ريال مدريد” في الجولة الأولى من الدوري الإسباني، منذ هدف “سيرجيو أجويرو” مع “أتلتيكو مدريد” في أغسطس 2007 بعد مرور 58 ثانية.

المباراة القادمة ل “ريال مدريد” في الليجا:

يلتقي “ريال مدريد” مع نظيره نادي “سيلتا فيغو” يوم السبت 20 أغسطس الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب “بالايدوس”، ضمن منافسات الجولة ال 2 من بطولة الليجا.

زر الذهاب إلى الأعلى