رياضة

إبراهيم نور الدين حكماً لديربي القنال اليوم

كتب : فارس عز الدين

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم ، برئاسة الخبير الإنجليزي مارك كلاتنبرج ، عن طاقم تحكيم مباراة اليوم بين المصري البورسعيدي و الإسماعيلي ، ضمن منافسات الجولة 31 لبطولة الدوري العام.

وضم طاقم التحكيم كلاً من :

إبراهيم نور الدين حكماً للساحة ، و يعاونه محمد عبد المجيد ورجب محمد حكمين مساعدين ، وسامح حسين حكماً رابعاً ، بينما سيتواجد في غرفة الـ VAR، محمد عباس و يعاونه أحمد حامد فهمي.

وضع الفريقين في جدول الترتيب :

يدخل النادي المصري المباراة وهو يحتل المركز الـ 12 في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 33 نقطة من 30 مباراة ، حيث استطاع الفوز في 7 مباريات وتعادل في 12 مناسبة وتلقى الهزيمة في 11 مواجهة ، سجل 33 هدف و اهتزت شباكه بـ 36 آخرين.

بينما يحتل فريق الإسماعيلي المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 36 نقطة من 29 مباراة ، حيث استطاع الفوز في 9 مباريات وتعادل في مثلهما وتلقى الهزيمة في 11 مواجهة، سجل الفريق 25 هدف و استقبل 31 آخرين.

مواجهة الفريقين في الدور الأول :

استطاع الدراويش الفوز في مباراة الذهاب في الدور الأول بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ، في المباراة التي أقيمت علي استاد “الجيش ببرج العرب” ضمن منافسات الجولة 14 لبطولة الدوري.

سجل الأهداف وقتها للإسماعيلي كلاً من : باهر المحمدي و أحمد مدبولي و محمد الشامي ، بينما جاء هدفين المصري عن طريق إسلام المزين و عمرو مرعي.

ملعب المباراة و التوقيت :

تقام المباراة غداً الخميس على إستاد “الجيش ببرج العرب” في تمام الساعة 6:30 مساءاً بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة للمباراة :

تنقل المباراة عبر الناقل الحصري لبطولة الدورى المصرى قناة أون تايم سبورت 1 ، بتعليق بلال علام عبر القناة
الصوتية الأولي ، و وليد الفقي عبر القناة الصوتية الثانية.

زر الذهاب إلى الأعلى