رياضة

مهاجم مانشستر سيتي: “اللعب بجوار ميسي كان حلمًا وأصبح حقيقة “

كتب : علي القاضي

أعرب المهاجم الارجنتينى جوليان ألفاريز عن سعادته البالغة باللعب لمانشستر سيتي وتحت قيادة الأسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي.

ويعد اللاعب البالغ من العمر 22 عاما ، أحد ابرز اللاعبين في الأرجنتين ، حيث توج رفقة فريقه ريفر بليت ، بجائزة هداف الدوري الأرجنتيني الموسم الماضي ، وأفضل لاعب في أمريكا الجنوبية .

وأجرى اللاعب الأرجنتيني حوارًا مع إذاعة سكاي سبورتس البريطانية ، نخلص لكم اهم ما جاء في الحوار:

اللعب بجانب ميسي ؟

‏ “لقد كان حلمًا وأصبح حقيقة، أنه مصدر فخرًا كبير أن ألعب بجانب أحد أفضل لاعبي كرة القدم على الإطلاق.”

ماذا تعلمت منه ؟

‏”من الصعب تقليد ما يفعله ميسي، لكن مثل كل من حوله، أشاهد كل حركة له، أشاهد كل حركة صغيرة من المهارة، وأحاول أن أستفيد منها بشكل أفضل. لكن الحقيقة هي أنه فريد من نوعه، وليس فقط على أرض الملعب ولكن خارجه أيضًا .”

هدف أغويرو ضد QPR ؟

‏: “أتذكر ذلك الهدف جيدًا، أثناء مشاهدتي في المنزل مع عائلتي، أدركت أنه كان هدفًا مهمًا للغاية. لم افهم طريقة اللعب في البريميرليغ في ذلك الوقت لأنني كنت صغيرًا جدًا ولكنني كنت أعرف أنه كان هدفًا مهمًا.”

وماذا عن ايرلينج هالاند المهاجم الجديد ؟

‏”إنه لاعب رائع … من الجيد جدًا للاعب شاب مثلي أن يلعب مع الأفضل حتى تتمكن من التعلم … بغض النظر عمن أكون معه ، الشيء المهم هو فوز مان سيتي”.

ما رأيك في دوري ابطال اوروبا ؟

: “من الواضح أن دوري ابطال اوروبا منافسه قويه ، واتطلع لها هذا يجذب الخيال. لكن البريمرليغ نفسها على أساس أسبوعي ، إنها بطولة ضخمة في المستوى العالي أنا متحمس للغاية للعب فقط “.

‏انطباعك عن الجماهير البريطانية:

: “كان هناك الكثير من التعليقات عني والرسائل المرسلة إلي منذ أن وقعت مع مانشستر سيتي . لقد شعرت بذلك على وسائل التواصل الاجتماعي ، على منصات مختلفة. هناك دائمًا ضغوط. ما أريد القيام به هو إحضار السعادة للجماهير مع التمريرات والأهداف “.

زر الذهاب إلى الأعلى