رياضة

اجتماع بيريز مع كاسيميرو لمناقشة عرض مانشستر يونايتد

كتبت : هبة خميس

كشفت الصحفي “سيرجيو سانتوس” عن تفاصيل الاجتماع الذي دار بالأمس بين رئيس ريال مدريد “فلورنتينو بيريز” واللاعب البرازيلي “كاسيميرو” على هامش انتقاله المحتمل إلى مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح الصحفي “سانتوس” أن “كاسيميرو” اجتمع بالأمس مع “بيريز” في فالديبيباس، وكان من الواضح أن ريال مدريد لا يرغب في بيع اللاعب البرازيلي، لكن “بيريز” أعطى له الضوء الأخضر لاتخاذ القرار.

وأكد “سانتوس” أن “كاسيميرو” يميل إلى قبول عرض مانشستر يونايتد، حيث قدم مانشستر يونايتد عرضًا بقيمة 60 مليون يورو بينما يريد ريال مدريد 80 مليون يورو ومن الممكن أن يتفق الناديين على إتمام الصفقة مقابل 70 مليون يورو، والراتب الذي عرضه مانشستر يونايتد على كاسيميرو لم يُحدد بعد، وهذه هي النقطة الوحيدة التي يمكن أن تلقي بعض الشكوك على الصفقة.

وبالنسبة ل”كاسيميرو”، فإن أولويته هي إنهاء الأمور بشكل جيد وألا تتأثر علاقته مع ريال مدريد في حال قرر الرحيل إلى مانشستر يونايتد، وقد غادر “كاسيميرو” اليوم المدينة الرياضية لريال مدريد في فالديبيباس.

ويذكر أن قد حقق “كاسيميرو” عدة بطولات، فقد فاز مع ساو باولو بكوبا سود أمريكانا عام 2012، بينما مع ريال مدريد فقد حصل على الدوري الإسباني مرتين، كأس ملك أسبانيا، كأس السوبر الإسباني 3 مرات، دوري أبطال أوروبا 4 مرات، كأس السوبر الأوروبي 3 مرات، كأس العالم للأندية 3 مرات، وقد حقق مع منتخب البرازيل كوبا أمريكا.

زر الذهاب إلى الأعلى