رياضة

عدد أهداف محمد صلاح ضد مانشستر يونايتد

كتبت : هبة خميس

عدد أهداف محمد صلاح ضد مانشستر يونايتد قبل مباراة ليفربول القادمة في إطار الجولة الثالثة ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

سيحل ليفربول ضيفًا على مانشستر يونايتد يوم الاثنين المقبل الموافق 22 أغسطس في إطار الجولة الثالثة بالبريميرليج، وستلعب مباراة ليفربول ويونايتد على ملعب أولد ترافورد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

عدد أهداف محمد صلاح في شباك مانشستر يونايتد:

يمتلك محمد صلاح سجلًا ضد مانشستر يونايتد، حيث لعب صلاح 10 مباريات ضد مانشستر يونايتد في جميع المسابقات تمكن خلالها من تسجيل 9 أهداف.

فشل صلاح في هز شباك مانشستر يونايتد في أول 4 مباريات في الدوري الإنجليزي، ولم يشارك في المباراة التالية بسبب معاناته من مشكلة في الكاحل.

وفي خامس مشاركاته في ديربي إنجلترا، سجل أول أهدافه في شباك مانشستر يونايتد في الدقيقة 93 في المباراة التي انتهت بفوز ليفربول 2-0 على ملعب أنفيلد في البريميرليج يوم 19 يناير 2020.

وغاب صلاح عن التهديف في المباراة السادسة ضد مانشستر يونايتد التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين في البريميرليج، قبل أن ينتفض ويسجل 8 أهداف في 4 مباريات متتالية في ديربي إنجلترا.

ويأمل “يورجن كلوب” أن يرى صور محمد صلاح وهو يحتفل مرة أخرى بأهدافه في ملعب أولد ترافورد في مباراة الاثنين المقبل ضد مانشستر يونايتد، كما فعل في المباراة الأخيرة عندما سجل هاتريك في المباراة التي فاز بها ليفربول 5-0 على ملعب أولد ترافورد في الدوري الإنجليزي يوم 24 أكتوبر 2021.

مركز ليفربول ومانشستر يونايتد في ترتيب الدوري الإنجليزي:

يحتل ليفربول المركز الثاني عشر في ترتيب جدول البريميرليج برصيد نقطتين بعد مرور جولتين في مباريات الدوري الإنجليزي، حيث تعادل ليفربول في أول مباراتين أمام فولهام 2-2، وكريستال بالاس 1-1.

من جانب آخر، يوجد مانشستر يونايتد في المركز العشرين في ترتيب الدوري الإنجليزي بدون نقاط إثر خسارته في أول مباراتين ضد برايتون 2-1، وبرينتفورد 4-0.

زر الذهاب إلى الأعلى