رياضة

رسمياً .. كاسيميرو لاعباً لمانشستر يونايتد

كتب : فارس عز الدين

استطاع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أنهي صفقة لاعب وسط ريال مدريد البرازيلي كاسيميرو بشكل رسمي ، هذه الصفقة التي شغلت أوروبا بأكملها و متابعي كرة القدم حول العالم ، في الفترة الأخيرة ، لكن الفريق الإنجليزي قام بإنهاء الصفقة في غضون ثلاثة أيام فقط.

حيث كانت المفاوضات تسير بين الأطراف الثلاثة ، اللاعب البرازيلي و نادي مانشستر يونايتد و نادي ريال مدريد بشكل سريع و متفاهم ، مما أدى إلي أنهي الصفقة في وقت سريع ، و كانت رغبة اللاعب البرازيلي كاسيميرو في القيام بتجربة جديدة خارج أسوار السنتياجو برنابيو هي كانت أحدي الأمور التي سهلة الصفقة ، و أيضاً اسم فريق مانشستر يونايتد الذي جعل اللاعب يوافق علي الصفقة من أول المفاوضات.


كواليس الصفقة :

قام فريق مانشستر يونايتد بتقدم أول عرض في الصفقة علي فريق ريال مدريد بمبلغ 50 مليون يورو في البداية ، لكن الفريق الإسباني كان يريد 70 مليون لكي يترك اللاعب ، لكن بعد الموفوضات بين الطرفين ، تم التوصل إلي مبلغ 71 مليون يورو ، كمبلغ نهائي للصفقة.

خاصة وأن فريق مانشستر يونايتد قد قدم عرضاً مغرياً للاعب ، حيث كشفت إحدى الموقع الإنجليزية أن راتب كاسميرو مع اليونايتد سيقارب 350/415 ألف يورو أسبوعيًا.

و أشار تقارير صحفية إنجليزية أن كاسيميرو يوف يتجه اليوم الجمعة إلي إنجلترا لإجراء الكشف الطبي قبل الإنضمام إلي مانشستر.

و من المتوقع بنسبة كبيرة مشارك اللاعب مع مانشستر يونايتد في الجولة القادمة في البريميرليج يوم الإثنين المقبل أمام فريق ليفربول، علي ملعب “أولد ترافورد” معقل الشياطين الحمر.

و كشفت أيضاً مصادر فرنسية أن فريق باريس سان جيرمان قد حاول تغيير مسار الصفقة ، حيث أكدت أنه مستعد لدفع 90 مليون يورو من اللاعب ، لكن كل شيء تم بين كاسيميرو و مانشستر يونايتد.

حيث قام اللاعب في الساعات الأخيرة بإزالة اسم ريال مدريد من علي صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي (تويتر) ، كما قامت ولدت اللاعب البرازيلي بمتابعة حساب فريق مانشستر يونايتد عبر موقع التواصل الإجتماعي (انستجرام) ، مما أكد بشكل رسمي انهي كل شئ بين كاسيميرو و مانشستر يونايتد.

زر الذهاب إلى الأعلى