رياضة

تعرف على تصريحات يورجن كلوب فى المؤتمر الصحفى قبل مواجهة اليونايتد

كتب : فارس عز الدين

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة القمة الإنجليزي التاريخية أمام مانشستر يونايتد يوم الإثنين المقبل في معقل داره ملعب “أولد ترافورد” ضمن مباريات الجولة الثالثة للدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث تحدث كلوب حول مواجهة يوم الإثنين المقبل قائلاً :

” انا اعلم أن الأهداف التي سجلناها ضدهم الموسم الماضي لن تساعدنا، لا يمكنني أن أكون أقل اهتمامًا بهذه النتائج الآن، لكن ربما قد تكون نوعًا من انواع التحفيز لمانشستر يونايتد، هذا وضع مختلف تمامًا.”

و أضاف :‏”أفضل أن ألعب معهم بعد فوزهم 5-0 لكن علينا أن نأخذ الأمر كما هو. لقد تعادلنا في مباراتين ، هل من الأفضل أن نلعب معنا الآن؟ العالم كله سيشاهده ، دعونا نرى كيف تتعامل هذه الأثقال الكبيرة مع الوضع.”

و اكمل الألماني :”من الواضح أنهم يريدون الضغط والبناء من الخلف. لم نكن مستعدين للمباراة في فترة ما قبل الموسم – ارتكبنا أخطاء لكن يونايتد استخدمها بشكل جيد حقًا. لديهم كفاءة سخيفة في المقدمة. مارسيال لديه التقنية والسرعة.”

وعن الفرنسي أنتوني مارسيال لاعب اليونايتد تحدث :

“سمعت بأن مارسيال يستطيع المشاركة ضدنا وهو لاعب آخر في تشكيلة يونايتد يمتاز بالسرعة والمهارة. كما أن فريقهم يملك إمكانيات حقيقية في خط الوسط: إريكسين وبرونو وفريد.

وعن مواجهة اليونايتد الماضية قال :

“لم يكن أسبوعا جميلا ليونايتد بعد برينتفورد. لقد نسيت مدى جودة برينتفورد بالفعل. لقد شاهدت الشوط الأول ، واستمعت إلى تالكسبورت في طريقي إلى المنزل – كدت اتصل بعد ما قالته جابي أجبونلاهور عن ذلك.

وأكمل: “لسنا سعداء ببدايتنا ولكن هناك بعض الأشياء التي نحبها أيضًا. لا يمكن أن يغير يونايتد أي شيء أو كل شيء ، لذا فإن الاستعدادات صعبة.”

ثم تحدث ‏كلوب عن مستويات الأداء حتى الآن:

“السيتي كانت جيدة حقًا. فولهام كان سيئًا حقًا. كان القصر جيدًا حقًا لكنه كان مميزًا بسبب البطاقة الحمراء. لقد ضغطنا عليهم في كل مكان بعشرة رجال ، وكان من الصعب جدًا do. لقد قدمنا أداءً جيدًا حقًا. لقد أحببت ذلك كثير.”

واضاف :”نريد نتائج واضحة ، لكن الأمر يتعلق أيضًا بمستويات الأداء”.

وعن حديث يورجن كلوب عن موقف بعض اللاعبين في ليفربول من مباراة اليونايتد القادمة:

‏كلوب عن فيرمينو:

“لقد تدرب أمس وهو جاهز”

‏كلوب عن داروين نونيز:

تحدثنا معه. كان محبطًا جدًا في نفسه. كان يعلم أنه لا ينبغي أن يفعل ذلك. لم نواجه مثل هذا الوضع من قبل ولهذا السبب لست خبيرًا في هذه المحادثات. لقد اعتذر ، فلا بأس.”

‏كلوب عن الغيني نابي كيتا لاعب الوسط :

“لا بد لي من التعليق على” الأخبار “- لا يوجد شيء هناك. لقد كان مريضًا ، وهو الآن في حالة تدريب ويبدو جيدًا. لم يأتني أحد بشأن ذلك غيرك. كل شيء على ما يرام.”

‏كلوب عن المدافع جو جوميز:

“إنها فرصة. لقد عاد إلى تدريب الفريق يوم الأحد فقط من مشكلة صغيرة. لعب نات فيليبس مباراة جيدة حقًا ضد بالاس. عاد جو ، وسيبدأ وهي فرصة كبيرة.”

‏كلوب عن جوتا وكيرتس جونز:

“نقترب ولكن لا توجد فرصة لهذه اللعبة.”

‏واختتم يورجن كلوب حديثه في المؤتمر الصحفي :

“أنا أحب كل مباراة كرة قدم. حتى فولهام حيث غرف الملابس صغيرة جداً يبنون منصة جديدة بدون مساحة لغرفة ملابس أكبر”

و الجدير بالذكر أن مباراة الفريقين ليفربول ومانشستر يونايتد و سوف تقام يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت القاهرة ، علي ملعب “أولد ترافورد” بمدينة مانشستر.

زر الذهاب إلى الأعلى