رياضة

أنشيلوتي: لقد تحدثت مع كاسيميرو هذا الصباح.. يريد تجربة تحدي جديد

كتبت : هبة خميس

أكد، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، على رغبة اللاعب البرازيلي، كاسيميرو، في الرحيل عن النادي في الصيف الحالي، حيث يوجد العديد من التقارير التي أكدت أن ريال مدريد قد تلقى عرضًا للاعب من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من أجل ضمه في الصيف الحالي.

وقال “أنشيلوتي” في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة سيلتا فيجو: “لقد تحدثت مع كاسيميرو هذا الصباح، يريد تجربة تحدي جديد، فرصة جديدة، النادي يتفهم ما وضعه”.

وأضاف “أنشيلوتي”: هناك مفاوضات لرحيله، لكن لا شيء رسمي حتى الآن، رغبته في الخروج من النادي واضحة، إذا كان هناك اتفاق، فبديله موجود بالفريق.

وتابع “أنشيلوتي”: لم أحاول إقناعه بالبقاء، لقد تحدثت معه كثيرًا، وأنا واثق جدًا منه، لقد ساعدنا كثيرًا، علينا الاستماع إلى رغبته لا توجد طريقة للعودة، لا أعلم ماذا سيحدث في الساعات القليلة القادمة، إذا بقي، أو إذا لم يبقى، فإني سأوجه له الشكر بطريقة عظيمة لأنه قدم كل ما لديه لنا.

وواصل: إذا استمرت المفاوضات، فلن يسافر معنا لمباراة سيلتا فيجو، لدينا بدلاء جاهزين، “تشوامينى” من أفضل لاعبي الوسط، أيضًا، “توني كروس”، و”كامافينجا”، الذي لعب العام الماضي، لا يمكننا استبدال لاعب بخصائص كاسيميرو، لكن لدينا لاعبين آخرين، لا يمكن فقط اللعب بخصائص كاسيميرو، على سبيل المثال، لعب “بيرلو” في فريقي، وهو يشبه “تشواميني” و”كروس” ولكنه يتمتع بخصائص دفاعية أكثر.

وأردف “أنشيلوتي”: “أحيانًا أسمع الشائعات وأقرأها، لكن أحيانًا لا تنتبه لما يحدث، بالأمس أدركت أنه يمكن أن يحدث ذلك، خطط ريال مدريد لا تتغير، سنقاتل وتنافس في جميع المسابقات، أنا متأكد من أننا سنبلي بلاءً حسنًا مع “كاسيميرو” أو بدونه، فالجميع يدرك أهمية هذا اللاعب، ولدينا 6 لاعبين في خط الوسط، وأعتقد أن هذا العدد كافي حتى نهاية الموسم”.

واستكمل قائلًا: “لقد كون “كاسيميرو” ثلاثي ناجح لريال مدريد مع “مودريتش” و”كروس” في هذه الفترة، وزملائه في غرفة الملابس يتفهمون موقفه ورغبته في خوض تحدي جديد”.

وأجاب عن أسباب “كاسيميرو” للرحيل: “هذه قضايا شخصية، لقد فهم “كاسيميرو” جيدًا ما هو ريال مدريد، حدث شيء مشابه لي عندما كنت مدربًا لميلان، سيأتي وقت تريد فيه تجربة شيء جديد، وشعر بسعادة كبيرة في نادي كان مثل العائلة بالنسبة له، إنه شيء شخصي وأنا أفهمه تمامًا”.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره سيلتا فيجو ضمن لقاءات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني لهذا الموسم مساء غدًا السبت.

زر الذهاب إلى الأعلى