رياضة

معلق مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي

كتبت : هبة خميس

يستضيف نادي مانشستر يونايتد نظيره ليفربول، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسبق وتلقى مانشستر يونايتد هزيمة عريضة في الموسم الماضي 2021/2022، أمام ليفربول، بعدما خسر في مباراة الدور الأول التي أقيمت في ملعب “أولد ترافورد” بنتيجة 5-0، كما تعرض للخسارة مُجددًا على ملعب “أنفيلد” في مباراة الدور الثاني بنتيجة 4-0.

ويأمل مانشستر يونايتد في الثأر من ليفربول، وتحقيق أول انتصار له هذا الموسم بعد الهزيمة التي لحقت به في أول مباراتين في البريميرليج أمام برايتون 2-1، وبرينتفورد 4-0.

على الجانب الآخر، يسعى ليفربول في استعادة نغمة الفوز، حيث حقق الريدز تعادلين في أول مباراتين له في الموسم الجديد أمام فولهام 2-2، وكريستال بالاس 1-1.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز:

من المقرر، أن يلتقي مانشستر يونايتد وليفربول يوم الإثنين المقبل، الموافق 22 أغسطس 2022، وتنطلق المباراة بين الفريقين في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وسيقام اللقاء على ملعب “أولد ترافورد”.

معلق مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز:

أسندت قنوات “بي إن سبورت” القطرية، مهمة التعليق على مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في ديربي إنجلترا، للمعلق الجزائري حفيظ دراجي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز:

ستذاع مباراة مانشستر يونايتد وليفربول بشكل حصري عبر قنوات “بي إن سبورت” القطرية، حيث تمتلك الشبكة القطرية حقوق بث ونقل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

فيما سيتم نقل مباراة مانشستر يونايتد وليفربول عبر شاشة beIN Sports premium 1 HD.

تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد وليفربول:

يذكر أن التقى الفريقين 201 مباراة، فاز مانشستر يونايتد في 80 مباراة، وانتصر ليفربول في 66 مباراة، بينما كان التعادل في 55 مباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى