رياضة

موسيماني: فزنا بالكثير من الأشياء وأنا سعيد لأنني أصبحت جزء من تاريخ النادي الأهلي

كتبت : هبة خميس

أوضح المدرب الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للنادي الأهلي المصري، موقفه من العودة إلى صفوف الأهلي من جديد.

وكان “موسيماني” قد رحل عن النادي الأهلي في يونيو الماضي، وذلك بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي بهدفين نظيفين.

ومع ظهور الأهلي بأداء باهت في المباريات القليلة الماضية بعكس ما حدث تحت قيادة “موسيماني”، طلب بعض اللاعبين السابقين بعودة الجنوب إفريقي إلى الأهلي من جديد.

وقال ٫موسيماني” في تصريحات نشرتها صحيفة “iDiski Times” الجنوب إفريقية: لقد ذهبت إلى هناك وأخذت كل طاقمي المعاون، وكان لدينا عملًا لنؤديه في ولايتنا، وأنتم تعلمون أين كان الأهلي على المستوى الدولي والمحلي”.

واستكمل “موسيماني”: “في البطولات المحلية كان الأهلي قويًا دائمًا، حين وصلت إلى هناك أنهيت الدوري الذي كان محسومًا بالفعل لأكون صادقًا، ولكني سعيد بكوني جزء من ذلك، حين تسلمنا الدوري والميداليات كنت حاضرًا في المباريات الأخيرة”.

وتابع: “لقد فزنا بالكثير من الأشياء وأنا سعيد لأنني أصبحت جزء من تاريخ النادي الأهلي مع كل البطولات التي حصلنا عليها والسمعة الجيدة التي اكتسبناها، لقد أكملت مهمتي ونحن سعداء بما حققناه وهنا ينتهي الأمر”.

وعن تراجع نتائج الأهلي في الوقت الحالي، قال: “لقد فعلنا ما يتوجب علينا فعله، أنا لن أعلق على ما يحدث في القاهرة، يجب أن أحترم المدرب المتواجد هناك، هذا ليس من اختصاصاتي الآن”.

واختتم “موسيماني” تصريحاته قائلًا: “الأهلي لديه الآن مدرب أوروبي ولديه رخصة احترافية وحقق أشياء جيدة في البرتغال، وأعتقد أنه مدرب جيد، لأنه لا يمكنك أن تدرب الأهلي إذا لم تكن مدربًا جيدًا، ولكننا نعرف جميعًا أن الأهلي نادي معقد”.

زر الذهاب إلى الأعلى