منوعات

1 سبتمبر موعد انطلاق منتدى الشباب الرابع للاستثمار بالمنيا

كتب : محمد علي عبدالمنعم

أعلن الدكتور هاني بشير خبير أسواق المال العالمية والرئيس التنفيذى لفوكس اكاديمى، عن انطلاق منتدى الشباب الرابع للاستثمار ضمن مبادرة البورصة بتتكلم مصري فى مكتبة مصر العامة بالمنيا يوم الخميس 1/ 9/ 2022 الساعة 11ص، وسيكون المنتدي بحضور عدد من الشباب وطلبة الجامعة من مختلف المحافظات وخبراء أسواق المال والاقتصاد والشخصيات العامة والاعلاميين.

يأتي ذلك من أجل التعريف بالبورصة المصرية والعالمية والاقتصاد والاستثمار والمشروعات الصغيرة لنشر الوعى الثقافى للشباب، وعلاقة السوق المصري بالأسواق العالمية. لأول مرة منتدى الشباب للاستثمار يجمع بين متحدثين من الشباب وخبراء من عالم الاستثمار وأسواق المال والاقتصاد ونسبة الحضور 70% من الشباب.

وبعد نجاح النسخ السابعة من ملتقيات الاستثمار وعددهم (7) وكانت البداية بمحافظة الاسكندرية والنسخة الثانية بالمنصورة، والثالث بالقليوبية والرابعة بالإسكندرية والخامسة بالمنيا والسادسة بالقاهرة والسابعة بسوهاج والحادي عشر بورسعيد، وبعد نجاح النسخة الأولى والثانية والثالثة من منتدى الشباب الأول للاستثمار فى القاهرة يوم 12/2/2022 والنسخة الثانية منتدى الشباب بالإسكندرية بمكتبة الاسكندرية يوم 8/5/2022 والثالثة المنصورة فى 7/7/2022 والرابعة الآن بالمنيا من مبادرة البورصة بتتكلم مصري.

زر الذهاب إلى الأعلى