رياضة

قائمة النادي الأهلي لمواجهة الإسماعيلي غداً

كتب : فارس عز الدين

يدخل فريق النادي الأهلي غداً في واحدة من كلاسيكيات الكرة المصرية، عندما يلتقي مساء الغد الأحد أمام النادي الإسماعيلي، ضمن المباراة المؤجلة من الأسبوع 18 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وفي السياق ذاته فقد أعلن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للقلعة الحمراء عن قائمة الفريق استعداداً للمباراة، حيث ضمت القائمة كلاً من:

في حراسة المرمى: علي لطفي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

الدفاع: محمد عبد المنعم، محمود متولي، كريم فؤاد، محمد أشرف، محمد نصير، محمد أحمد شرقية.

الوسط: أحمد عبد القادر، محمد محمود، محمد فخري، ميدو نبيل، أحمد عبد النبي، رأفت خليل، زياد طارق، لويس ميكيسوني، محمد حمدي (ميسي).

الهجوم: حسام حسن، أحمد سيد غريب، علي عمرو.

ملعب المباراة والتوقيت:

سوف تقام المباراة مساء غداً الأحد على استاد”الجيش ببرج العرب”، في تمام الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت القاهرة.

مواجهة الفريقين في الدور الأول:

استطاع النادي الأهلي الفوز في لقاء الذهاب في الدور الأول بنتيجة 4 أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت على استاد”الجيش ببرج العرب” لحساب الجولة الأولى للدوري العام، سجل أهداف الأهلي وقتها الجنوب افريقي بيرسي تاو هدفين و التونسي علي معلول هدف من ركلة جزاء، واختتم رباعية الأهلي أحمد عبد القادر.

وضع الفريقين في جدول الترتيب:

يدخل الأهلي لقاء الغد وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 63 نقطة من 30 مباراة، استطاع تحقيق الفوز في 18 مباراة و تعادل في 9 مناسبات و تلقي الهزيمة في 3 لقاءات، سجل المارد الأحمر 56 هدف و اهتزت شباكه بـ 20 هدف آخرين.

بينما يدخل الدراويش لقاء الغد وهو يحتل المركز الـ11 في الجدول برصيد 36 نقطة من 30 مباراة، حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 9 مثلهم وهزم في 12 مواجهة، سجل الفريق 26 هدف و اهتزت شباكه بـ 35 هدف آخرين.

القناة الناقلة للمباراة:

تنقل المباراة عبر الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري قناة أون تايم سبورت 1 ، بتعليق محمد الكواليني علي القناة الصوتية الأولي و أمير محروس علي القناة الصوتية الثانية.

زر الذهاب إلى الأعلى