رياضة

بثلاثية نظيفة.. إنتر ميلان يكتسح سبيزيا في ثاني مبارياته بالدوري

كتب : عادل الصاوي

حقق نادي إنتر ميلان الإيطالي فوزاً كبيراً على ضيفه نادي سبيزيا كالتشو بالدوري الإيطالي، في مباراة أقيمت ضمن منافسات الأسبوع الثاني من المسابقة.

وسجل إنتر ميلان ثلاثية نظيفة في شباك سبيزيا، حصد بها الإنتر الثلاث نقاط، ويتصدر جدول الترتيب بشكل مؤقت برصيد 6 نقاط، بعد تحقيق الانتصار في أول جولتين.

أهداف اللقاء

وجاء الهدف الأول للإنتر عن طريق لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 35 من عمر المباراة، بعد رأسية رائعة من روميلو لوكاكو على حدود منطقة الجزاء، سددها الأرجنتيني على الطائر ليعلن عن الهدف الأول في اللقاء.

وأضاف التركي هاكان أوجلو الهدف الثاني لإنتر ميلان في الدقيقة 53 من عمر اللقاء، بعد تسديدة أرضية قوية سكنت شباك دراجوفسكي حارس سبيزيا.

اختتم خواكين كوريا أهداف اللقاء في الدقيقة 82، بعدما استلم كرة عرضية أرضية من إدين دجيكو، وقام بمراوغة المدافع بشكل رائع ووضعها في الشباك معلناً عن الهدف الثالث.

ترتيب الفريقين بعد المباراة

بهذه النتيجة تربع إنتر ميلان على صدارة الترتيب برصيد 6 نقاط من مبارتين، بينما ظل سبيزيا كالتشو في المركز الحادي عشر برصيد 3 نقاط، بعدما حقق الفوز على إمبولي في الجولة الأولى.

المباراة المقبلة للفريقين

ينتظر إنتر ميلان لقاء قوي في الجولة القادمة، عندما يواجه نادي لاتسيو ضمن مباريات الجولة الثالثة، وذلك يوم الجمعة القادمة الموافق 26 أغسطس 2022.

بينما سيلعب نادي سبيزيا كالتشو مواجهة نارية أمام نادي ساسولو، وذلك يوم السبت 27 من أغسطس الجاري، في لقاء ضمن منافسات الجولة الثالثة أيضاً.

زر الذهاب إلى الأعلى