رياضة

فوز برشلونة على ريال سوسيداد بأربعة أهداف مقابل هدف

كتبت : هبة خميس

فاز الفريق الأول بنادي برشلونة على نظيره نادي ريال سوسيداد بأربعة أهداف مقابل هدف، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني، في اللقاء الذي أقيم على ملعب أنويتا.

سجل الهدف الأول لنادي برشلونة اللاعب روبرت ليفاندوفسكي وقد احتاج ليفاندوفسكي لأقل من دقيقة على بداية المباراة لتسجيل أولى أهدافه الرسمية بقميص برشلونة، ويتزامن هدف ليفاندوفسكي الأول في الليجا بقميص برشلونة، بعيد ميلاده الـ34، كونه من مواليد 21 أغسطس عام 1988.

ومن هجمة مرتدة لبرشلونة، ركض بالدي على الجانب الأيسر من قبل منتصف ملعب البارسا بعد حصوله على الكرة من بيدري، ليقتحم منطقة جزاء ريال سوسيداد ويرسل كرة عرضية أرضية لليفاندوفسكي الذي حولها إلى شباك ريال سوسيداد من لمسة واحدة بقدمه اليسرى بعد مرور 44 ثانية فقط من بداية اللقاء.

وفي الدقيقة 6 الكسندر أيساك أحرز هدف التعادل لريال سوسيداد بعد أن اصطدمت في قدم إيريك جارسيا ودخلت المرمى.

فيما أحرز عثمان ديمبيلي الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 66 من زمن الشوط الثاني بعد تمريرة من أنسو فاتي، وأضاف ليفاندوفسكي الهدف الثالث لبرشلونة والثاني له في اللقاء في الدقيقة 69 من زمن نفس الشوط بعد تمريرة من فاتي.

وسجل الهدف الرابع لبرشلونة اللاعب أنسو فاتي في الدقيقة 79 من زمن الشوط الثاني بعد تمريرة من ليفاندوفسكي.

المباراة القادمة للفريقين في الدوري الإسباني:
يواجه نادي برشلونة نظيره نادي بلد الوليد، يوم الأحد 28 أغسطس الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني.

بينما يواجه نادي ريال سوسيداد نظيره نادي إلتشي، يوم السبت 27 أغسطس الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني.

موقف الفريقين في الدوري الإسباني:
بذلك النتيجة، يصبح نادي برشلونة في المركز الخامس برصيد 4 نقاط من مباراتين، بينما نادي ريال سوسيداد في المركز العاشر برصيد 3 نقاط من مباراتين.

زر الذهاب إلى الأعلى