رياضة

كاسيميرو: أكبر لقب لي هو عندما أخرج كل يوم أتدرب في هذا النادي

كتبت : هبة خميس

تحدث البرازيلي كاسيميرو لاعب فريق ريال مدريد الإسباني المنتقل حديثًا إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي في انتقالات الصيف الحالي عن مشواره مع ريال مدريد.

وأقام ريال مدريد ظهر اليوم الاثنين، مؤتمرًا صحفيًا، لتوديع كاسيميرو بعد رحيله عن النادي الإسباني إلى مانشستر يونايتد.

فيما حضر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق، المؤتمر الوداعي لنجم الفريق، إلى جانب تواجد فيدي فالفيردي، لاعب الفريق، و راؤول جونزاليس أسطورة النادي الإسباني، إلى جانب ألفارو أودريوزولا، وألفارو أربيلو.

وقال كاسيميرو في كلمته الوداعية: “كما تعلمون، أنا لا أحب إثارة الجدل، سأحاول التحدث بقلب كبير، عندما وصلت أنا وزوجتي إلى هنا لم أكُن أعرف أي شخص، ذهبنا إلى بلد جديد، إلى نادي يعرفه الكثير من الناس”.

وواصل كاسيميرو حديثه: هنا بنينا حياتنا وعائلتنا بعد أن اتّصل بي ريال مدريد، لا أستطيع الكلام، عندما وصلت إلى هنا لم أكن أعرف أحدًا، ولكن قبل الوصول كنت متأكدًا من أنني سأذهب للعب في الفريق الأول، لقد كان حلمًا كبيرًا، تعلمت قيم هذا النادي، إنه أجمل شيء في هذا النادي.

وتابع كاسيميرو عن زملائه في الفريق: “بالحديث عن زملائي، لا يسعني إلا التحدث عن مودريتش وكروس، لقد استمتعت حقًا بكرة القدم معهما، شكرًا جزيلاً للنادي الذي عرّفني عليه كشخص، كلاعب، شكرًا للجماهير، وبفضلهم فزنا بدوري أبطال أوروبا الأخير، شكرًا للنادي لأنه جعلني رائعًا”.

واستكمل كاسيميرو: أكبر لقب لي هو عندما أخرج كل يوم أتدرب في هذا النادي، 90 دقيقة هي جزء من العمل الذي نقوم به هنا في فالديبيباس، نشكر الله أنني فزت بالألقاب هنا ولكن بمساعدة عائلتي، النادي، الرئيس، خوسيه أنخيل، رامون مارتينيز الذي ذهب إلى ساو باولو للبحث عني ، ومجلس الإدارة وزملائي.

واختتم حديثه: “هذا النادي سيستمر في الفوز وهي هوية هذه المدينة، في يوم من الأيام سأعود بالتأكيد لإظهار القيم أكثر، أنا متأكد من ما تعلّمته سيكون مفيدًا بالنسبة لي، شكرًا يا رئيس، شكرا جزيلًا ومعكم سيكون النادي لديه مستقبل مشرق، هلا مدريد”.

وقد أعلن مانشستر يونايتد تعاقده مع كاسيميرو بعقد يمتد لمدة 4 مواسم متتالية مع وجود بند خيار التجديد لموسم آخر اضافي.

زر الذهاب إلى الأعلى