رياضة

“بيريز” يتمنى التوفيق لكاسيميرو فى خطوته المقبلة

كتبت : هبة خميس

قال بيريز رئيس نادي ريال مدريد اليوم الإثنين في مؤتمر وداع كاسيميرو: مرت 10 سنوات، وأنت أصبحت أحد أساطيرنا، بصراحة لم أفكر بأن هذا اليوم سيأتي فهذا يومٌ عاطفي، عائلتك وأطفالك تكوّنوا في مدريد وهم يعلمون مدى تفانيك وتضحيتك أفضل من أي شخص.

وواصل بيريز: لقد شاركنا اللحظات التي جلبت الفرح لملايين المدريديستا في جميع أنحاء العالم، لقد قدمت كل شيء على أرض الملعب وقاتلت دائمًا كما لو كانت آخر مباراة في حياتك، ليس فقط أنك تمكنت من مواجهة مطالب، لكنك دائمًا ما قدمت المزيد.

وتابع: عائلتك هي مركز حياتك، هم يعرفون تفانيك وتضحياتك، لقد رأوك تعمل وتعاني من التواضع والجهد العالي الذي قدمته.

واستكمل: ليس من السهل وضع حدًا لهذه الفترة، أتذكر عندما أخبرتني بأنك ترغب في اللعب 5 مباريات فقط لتثبت نفسك، لكنك لعبت لأكثر من 300 مباراة وحققت من خلالها 18 لقبًا، لقد كنت مثاليًّا في كل شيء.

وأضاف بيريز: بسبب كل ما قدمته كان لك الحق في تقرير مستقبلك ويجب علينا احترام رغبتك، غادرت كبطل، كأفضل لاعب في السوبر الأوروبي ومرشح للكرة الذهبية، أينما كنت فأنت سفيرًا لـ ريال مدريد، ستكون واحدًا منّا وعندما تعود سنتذكر هذه اللحظات معًا، شكرًا لك هذا هو منزلك وسيبقى.

واختتم بيريز حديثه: حان الوقت لشكرك على كل ما فعلته لريال مدريد، يراكم الشباب كمعيار في العمل والجهد، لقد أظهرنا لك دعمنا دائمًا لجهدك الكبير وقيمة ما قدمته من القوة إلى الأبد، شيء يظهر ماهية ريال مدريد، ما زلت أتذكر عندما أخبرتني أنك تريد فقط أن تلعب خمس مباريات لإظهار جودتك.

زر الذهاب إلى الأعلى