رياضة

تمهيداً للتعاقدات الصيفية.. خزائن الأهلي تنتعش بمبلغ كبير

كتب : عادل الصاوي

انتعشت خزينة النادي الأهلي بمبلغ كبير مساء اليوم، في ظل محاولات المارد الأحمر للحصول على باقي المستحقات المتأخرة للنادي.

وتلقى النادي الأهلي شيك من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ” كاف” بمبلغ 900 ألف دولار أمريكي، وذلك لحصول المارد الأحمر على المركز الثاني بدوري أبطال إفريقيا بعد الخسارة أمام الوداد المغربي في المباراة النهائية.

كان الاتحاد الإفريقي قد تأخر في إرسال المستحقات الخاصة بالمركز الثاني لدوري أبطال إفريقيا، لكن تدخل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وكالب الاتحاد الإفريقي بسرعة سداد المستحقات حتى تمكن من الحصول عليها.

وتسعى إدارة المارد الأحمر إلى الدخول في مفاوضات مع العديد من اللاعبين من أجل إنهاء العديد من الصفقات القوية خلال موسم الانتقالات الصيفية القادمة.

ويحتاج الأهلي إلى تدعيم بعض المراكز بلاعبين جدد، بعد الإخفاق هذا الموسم وخسارة لقب الدوري لصالح الزمالك، بجانب خسارة الدوري ولقب كأس مصر الموسم الماضي لصالح الغريم التقليدي أيضاً.

ومن المقرر أن تشهد قائمة الفريق الأول بالنادي الأهلي تعديلات جديدة، وإبرام عدد كبير من الصفقات من أجل تحسين مسار الفريق، والعودة لطريق الانتصارات بدءاً من الموسم المقبل.

يذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم برصيد 64 نقطة جمعها الفريق من 31 لقاء، ويستعد لمواجهة إنبي يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة 32 من دوري we المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى